• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العقبة: ملف التسكين الوظيفي بيد ’مكافحة الفساد’

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-12-22
1817
العقبة: ملف التسكين الوظيفي بيد ’مكافحة الفساد’

 كشف رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية عيسى ان ملف التسكين الوظيفي أصبح في يد هيئة مكافحة الفساد بعد ان أحاله مجلس المفوضين رسميا في وقت سابق.

ونقلت "الدستور" عن ايوب خلال حديث صحفي في العقبة الابعاء، بحضور جهات أمنية، ان السلطة لن تنزلق مرة اخرى في قضية تسكين وتثبيت موظفين وعمال الا بعد التأكد من كافة الاسس والتعليمات المتعلقة بهذه القضايا، مطالبا في الوقت ذاته بمحاسبة المعنيين بملف تسكين موظفي السلطة الخاصة في العقبة، في إشارة واضحة إلى رؤساء سلطة ومسؤولين سابقين في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نظرا لما سببه ملف التسكين الوظيفي من اختلالات واشكالات وفساد ما زالت المنطقة الخاصة تعاني من آثاره حتى الآن.
وقال أيوب انه ليس لأحد من أعضاء مجلس المفوضين الحق بفتح هذا الملف مجددا، لوجود شبهات فساد وان فتحه والتعامل معه هو من صلاحيات هيئة مكافحة الفساد والجهات المختصة ولن نسمح حاليا بتكرار ملف التسكين الوظيفي وفساده مرة اخرى في عملية تثبيت الموظفين والعمال التي تتم حاليا على اسس قانونية ووظيفية.
وكان عمال المياومة قد تجمهروا طيلة الاربعاء،  امام مكتب رئيس السطة عيسى أيوب احتجاجا على مماطلة السلطة بتثبيتهم على كادرها وسط حالة من التوتر بين أوساط العمال الذين هتفوا بحياة جلالة الملك.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مواطن24-12-2011

ما تنسو السدود
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.