• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شباب بني حسن يطردون الاخوان المسلمين بالحجاره من المفرق والدرك يتدخل بقنال الغاز

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-12-23
1235
شباب بني حسن يطردون الاخوان المسلمين بالحجاره من المفرق والدرك يتدخل بقنال الغاز

 - بالرغم من التحذيرات التي أطلقتها عشائر بني حسن للإسلاميين بعدم نقل حراكهم  السياسي والجمإهيري  الى مناطقهم الا ان المحافظةعاشت ساعات داميه اثراصرار كل الاطراف علىاثبات بانها صاحبة القرار وسيدة الموقف وانها صاحبة الشرعية في قيادة مسيرات الاصلاح  فقدانطلقت مسيرة أمام المسجد الكبيربالمحافظ ضمت محسوبين علىالحركة الاسلاميةوانصار ينتمون الى تجمع بني حسن الاصلاحي ، حيث اجتمع من الطرفين أعداد كبيرة  فاقت الألفي شخص.

وحاولت قوى المولاة  منع المصلين من الدخول إلى المسجد الكبير والتاثير علىنشاطهم ، وحدثت مناوشات خفيفة، تطورت بعد الصلاة الى الرمي بالحجارة من قبل المواليين. ادى الى تدخل قوات الدرك التي كانت منتشرة بكثافه من خلال جدار بشري شكلته للفصل بين الطرفين ، حيث  جرى ألقاء الغاز المسيل للدموع على الجهتين لمنع أي اشتباك. فيما تواصل بعض الخارجين عن القانون برمي الحجاره مما ادى اللى اصابة عدد من رجال الامن جرى اسعافهم او نقلهم الى المستشفيات القريبه 

واضطر المشاركون في مسيرة الاصلاح الى الهروب، بعد ان تزايدت اعداد المناوئين لهم، وفشلت حراكهم، فيما توجهت مسيرة المولاة التي اغلبها من عشائر بني حسن الى المحافظة وبداوا بالاحتفال بنصرهم في طرد الاخوان المسلمين مرددين هتافاتشباب الشعب يريد اسقاط الاخوان المسلمين.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مفكر23-12-2011

هل هذه الخلايا النائمة التي قال عنها الذي لايستحق ان يكون اسمه(نصر)الله؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.