• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حزب الإتحاد الوطني يحصد 36 مقعدا في انتخابات الاردنيه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-12-23
1489
حزب الإتحاد الوطني يحصد 36 مقعدا في انتخابات الاردنيه

   بكل الفخر والاعتزاز نزف اليكم البشرى بان حققت كتلة الاتحاد الوطني الاردني لانتخابات مجلس طلبة الجامعة الاردنية لعام 2012 فوزا كبيرا في هذه الانتخابات عكس التفاف جمهورنا من الطلبة الاردنيين في الجامعة حول برنامجنا الوطني النابع من اهدافنا ومبادئنا الرامية الى التشبث بثوابتنا الوطنية وقيادتنا الهاشمية الفذة ودعم مسيرة الديموقراطية في الاردن. إننا ونحن نعلن هذا الانجاز الديموقراطي الكبير حيث تمكنت الكتلة من حصد 36 مقعدا وبنسبة نجاح بلغت 80% من مرشحي الكتلة لنؤكد ان هذا يعد باكورة اسهامات هذه الكتلة الطلابية الشبابية التي تشكلت من ملح ارضنا الاردنية الطيبة لتنثر العطاء والخير على مسيرتنا التعليمية في اول مشاركة لها في انتخابات على مستوى الجامعات الاردنية ، وفق رؤيا ثاقبة نابعة من حرصنا الاكيد على منجزات الوطن ومسيرته الديموقراطية التي تكفل لنا جميعا ان نسير على درب الاصلاح الشامل بخطى ثابته . إن هذا الفوز الديموقراطي الذي تحقق نتيجة لعمل جماعي مشترك من كافة اعضاء الكتلة والطلبة المناصرين لها يضع على اكتافنا مسؤولية العمل بروح الفريق الواحد مع كافة الاخوة الطلبة الفائزين . 


وختاما فإننا نتوجه بخالص الشكر لادارة الجامعة الاردنية وكافة القائمين على هذه الانتخابات على ما وفروه من اجواء مريحة مكنت الطلبة من ممارسة حقهم الديموقراطي لاختيار ممثليهم في مجلسهم بعيدا عن اية تدخلات من اية جهات .

 كتلة الاتحاد الوطني الاردني

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.