• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الرصيفة: مشاجرة جماعية بالاسلحة النارية والقبض على مطلوبين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-12-24
1110
الرصيفة: مشاجرة جماعية بالاسلحة النارية والقبض على مطلوبين

 - أصيب مواطن بعيار ناري في رجله في منطقة الرصيفة ، الجمعة،  اثر مشاجرة جماعية استعملت فيها الاسلحة النارية ،حيث نقل المصاب لمستشفى الامير فيصل وحالته العامة متوسطة وتم القاء القبض على المتشاجرين جميعا وباشرت الاجهزة الامنية التحقيق في الحادث .

من جهة ثانية، ذكرت صحيفة "الدستور" ان افراد البحث الجنائي في شرطة الرصيفة ، القوا القبض على مطلوبين اثنين في عدة قضايا حيث تم ضبطهم اثناء قيامهم بسرقة مادة الديزل من احدى الشاحنات في الرصيفة. وبالتحقيق معهم وتفتيش المركبة التي كانت بحوزتهم وجدت ادوات حادة وبقع دم حيث اعترفوا بالاعتداء على الصيدلي الذي يعمل في صيدلية تقع على دوار حي معصوم واعترفوا بطعنه في الصدر والظهر من اجل الاستيلاء على النقود الموجودة لديه .
وتابع القضية رئيس اقليم الوسط العميد عبد المهدي الضمور ونائب مدير شرطة الرصيفة العقيد عمار القضاة ونائب رئيس قسم البحث الجنائي محمد القضاة .
كما القت شرطة الرصيفة ، الجمعة، القبض على اربعة مطلوبين متهمين بتحطيم 5 مركبات في منطقة الجبل الشمالي ،حيث اعترفوا بجريمتهم وسرقة مبلغ 300 دينار من احد المحال التجارية وهم من ذوي الاسبقيات وباشرت الاجهزة الامنية التحقيق في الحادث .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.