• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ترفيع 17 ألف معلم ومعلمة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-12-24
1615
ترفيع 17 ألف معلم ومعلمة

  قرر وزير التربية والتعليم الدكتور عيد الدحيات ترفيع 17500 معلم ومعلمة منهم 14 ألفاً ترفيعا وجوبيا و3500 ترفيعا جوازياً الى أدنى مربوط الدرجة التالية لدرجاتهم الحالية اعتباراً من بداية العام المقبل.

وأعلنت الوزارة أسماء المعلمين والمعلمات الذين شملتهم الترفيعات على موقعها الالكتروني www.moe.gov.jo , بالإضافة إلى تعميمها على مختلف مديريات التربية والتعليم.
ونقلت "العرب اليوم" عن الدحيات قوله: أن هذه الخطوة ستساهم في زيادة رواتب المعلمين بشكل مباشرة مؤكدا أنها حق للمعلم في الارتقاء والترفيع في سلم الوظائف وسلم الدرجات حسب الاسس التي تم اعتمادها للوزارة من ديوان الخدمة المدنية.
وكانت وزارة التربية نسقت  مع ديوان الخدمة المدنية تدقيق قوائم المعلمين والمعلمات المستحقين للترفيع وفقاً لأحكام نظام الخدمة المدنية المعتمدة لهذه الغاية.
وتشمل الترفيعات مختلف الدرجات, بالتنسيق مع وزارة المالية بشأن الترفيعات والشواغر بما يتناسب مع وظائف جدول التشكيلات الحكومي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عدنان24-12-2011

ما هي اسس الترفيع التي تم اعتمادها اذا الي اربع سنوات في الدرجه وتقديري في كل سنه منها ممتاز ولم احصل على ترفيع فلماذا التقارير السنويه واين الحافز
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

معلم مظلوم24-12-2011

هناك ظلم كبير في الترفيعات! هل تصدقون ان هناك معلمان تعينا في نفس العام 1987 الاول بلغ الدرجة الخاصة منذ العام الماضي والاخر ما زال في الدرجة الثانية على الرغم من:
المعلم ذو الدرجة الثانية حاصل على تقارير ممتاز طوال خدمته الممتدة حوالي 25 عام
المعلم ذو الدرجة الثانية حاصل على زيادات سنوية اضافية (زيادات جدارة وزيادة دبلون عالي وزيادة ماجستير)
ارجو يا من تضعون الاسس والتعليمات توضيح ذلك ورفع الظلم على من ظلموا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.