• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بدء تنفيذ المرحلة الثانية من مجمع العبدلي بربع مليار دولار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-12-24
1040
بدء تنفيذ المرحلة الثانية من مجمع العبدلي بربع مليار دولار

 أعلنت شركة "العقارات المتحدة" السبت، عن بدئها تنفيذ المرحلة الثانية من عملية تطوير مجمع العبدلي في العاصمة عمان بتكلفة (حوالي245 مليون دولار) للمشروع المقرر افتتاحه في الربع الاول من 2014.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة ورئيس مجلس ادارة شركة "مجمع العبدلي" المهندس محمد أحمد السقاف في بيان صحافي السبت ان "العقارات المتحدة" بدأت مرحلة مهمة في تنفيذ عملية بناء المجمع "التي ستسرع من عملية تأجير المساحات التجارية في الفترة المقبلة".

واضاف السقاف ان المجمع سيكون لدى افتتاحه الوجهة الرئيسية للتجمعات التجارية والسكنية والترفيهية في قلب العاصمة الأردنية.

وتملك شركة "العقارات المتحدة الأردن" التابعة لشركة العقارات المتحدة الكويتية الحصة الأغلبية البالغة 60 في المئة من المشروع من خلال شركة "مجمع العبدلي".

وتدير شركة العقارات المتحدة والبالغ رأسمالها 118 مليون دينار كويتي أصولا عقارية بقيمة 363 مليون دينار في الكويت والأردن ومصر ولبنان وسلطنة عمان منها مشاريع لقطاع الضيافة والعقارات التجارية والسكنية.

وتتمتع الشركة بخبرة تفوق الـ 35 عاما في مجال تطوير العقارات وهي متخصصة بعدة مجالات تضم تطوير المشاريع وبيع وشراء الأصول وتأجير المساحات والأراضي وهي توفر خدمات المقاولة وادارة عمليات البناء وادارة المشاريع وادارة المرافق من خلال الشركات التابعة لها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.