• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الدرك منع مئات المحتجين من الوصول للرئاسة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-12-24
1060
الدرك منع مئات المحتجين من الوصول للرئاسة

 نفذ المئات من أنصار الحركة الإسلامية والحركات الشبابية الإصلاحية عصر السبت ،اعتصاما كبيرا أمام مبنى رئاسة الوزراء في عمّان احتجاجا على " أحداث المفرق ".

وحاول المعتصمون الوصول إلى مبنى رئاسة الوزراء ، إلا أن قوات الدرك تصدت لهم وأعادتهم إلى الدوار الرابع ، حيث حدثت مناوشات بسيطة بين الجانبين.

ولدى تراجع المعتصمين إلى الدوار الرابع قاموا بإغلاق مداخله أمام حركة السير، قبل أن يعاودوا فتحه بعد انسحاب الدرك وبقاء قوات الأمن العام.

وردد المعتصمون هتافات قاسية جدا نددت بما حدث في مدينة المفرق من احداث تخللها إحراق مقر الإخوان المسلمين في المدينة ،كما اتهموا الأجهزة الأمنية بتدبير الاعتداء عليهم على حد وصفهم.

واتهم المعتصمون حكومة عون الخصاونة بالبلطجة على دعاة الإصلاح ، كما طالبوا بتعويض المصابين والحركة الاسلاميين عن ما نتج من اعتداءات في المفرق.

والقى عبد الهادي فلاحات كلمة في المعتصمين ، ادان فيها الاعتداء وطالب بتشكيل لجنة تحقيق وإلقاء القبض على من قام بحرق مقر الإخوان .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.