كاكا يستمع لنداء قلبه ويبقى ميلانياً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-21
1280
كاكا يستمع لنداء قلبه ويبقى ميلانياً

اكد رئيس الوزراء الايطالي, رئيس نادي ميلان, سيلفيو برلوسكوني ليل الاثنين الثلاثاء ان نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم كاكا باق وسيبقى مع ميلان, في وقت تتردد فيه الشائعات بقوة حول انتقاله الى مانشستر سيتي الانكليزي.

 وقال برلوسكوني كاكا باق وسيبقى مع ميلان الحائز على بطولة الدوري المحلي 7مرات, مشيرا الى انه تدخل الاثنين لدى اللاعب لضمان عدم تركه ميلان.
 
واضاف عندما سمعته يقول انه يفضل البقاء وانه يعتز بارتداء قميص الفريق, وانه ايضا يشعر بالقرب والصداقة وبحرارة وود المشجعين خصوصا في الايام الاخيرة, قلت +يا الله+ وتصافحنا بقوة يدا بيد.
 
وكانت التكهنات قوية حول احتمال انتقال كاكا الى النادي الانكليزي الذي اشترته مجموعة ابو ظبي للتطوير والاستثمار في ايلول الماضي وبات عمليا الاغنى في العالم, وعرض مبلغا يتراوح بين 100 و150 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي الحائز على جائزتي الكرة الذهبية وافضل لاعب في العالم لعام ,2007 مع اجر اسبوعي يصل الى 550 الف يورو.
 
يشار الى ان برلوسكوني نفسه المح السبت الى احتمال مغادرة كاكا الى مانشستر سيتي حين قال من الصعب جدا الاحتفاظ باللاعب البرازيلي في ميلان بعد العرض المغري الذي قدمه النادي الانكليزي.
 
وجاء مساعده ادريانو غالياني ليعزز هذا القول في اليوم التالي مؤكدا ان والد اللاعب الذي يقدم النصح دائما لابنه, سيصل الاثنين الى ميلانو وهو وصل بالفعل الى المدينة الايطالية, لكن لم يرشح شيء عن مضمون محادثات ما قبل تصريح برلوسكوني الذي قطع الطريق على كل الشائعات والتكهنات.
 
يذكر ان كاكا (26 عاما) انضم الى ميلان عام ,2003 وهو مرتبط معه بعقد وقعه العام الماضي ويمتد حتى .2013
 
كاكا: استمعت الى نداء القلب
 
بدوره اكد نجم ميلان الايطالي ومنتخب البرازيل لكرة القدم كاكا امس الثلاثاء انه استمع الى نداء القلب عندما قرر البقاء في صفوف فريقه الحالي وعدم الانتقال الى مانشستر سيتي الانكليزي الذي تقدم بعرض خيالي له.
 
وقال كاكا في تصريح لاذاعة ميلان الخاصة جميع الرسائل التي وصلتني نصحتني بالاستماع الى نداء القلب, وهذا ما فعلته, ما هو اكيد اني لم انظر الى النواحي المادية.
 
وتابع كانت هناك شائعات واخبار كثيرة في الايام الاخيرة اشارت الى خلافي مع والدي, لكن الامر ليس صحيحا على الاطلاق فانا اتخذ قراراتي دائما بالتشاور مع عائلتي. كانت زوجتي رائعة لانها اكدت لي انها ستقف ورائي مهما كان قراري.
 
وكشف تصرفت عائلتي بشكل رائع ولم تشأ ان تؤثر على قراري في هذا الاتجاه او ذاك وفي النهاية تكلم قلبي.
 
 وكان كاكا في طريقه للانتقال الى صفوف مانشستر سيتي حيث يلعب مواطنه روبينيو بعد ان تقدم النادي الانكليزي بعرض يقارب 150 مليون دولار بالاضافة الى اجر سنوي يصل الى 20 مليون دولار, وسمح ميلان لكاكا بالدخول في مفاوضات لاتمام الصفقة, بيد ان الاخير البقاء مع فريقه.
 
بيكهام يؤكد ان كاكا يريد مدريد
 
ونقلت صحيفة اس الرياضية الاسبانية امس الثلاثاء عن النجم الانكليزي ديفيد بيكهام ان البرازيلي كاكا زميله في فريق ميلان الايطالي لكرة القدم, يريد اللعب مع ريال مدريد بطل اسبانيا في الموسمين الماضيين.
 
واوردت الصحيفة تصريحات نقلها بيكهام (33 عاما) المعار من لوس انجليس غالاكسي الاميركي الى ميلان حتى نهاية آذار, الى احد المقربين منه جاء فيها كاكا يريد الذهاب الى ريال مدريد وليس الى مانشستر سيتي (الانكليزي). اعتقد بانه سيلعب مع ريال مدريد في حزيران. اعتقد ايضا بان احدا تكلم معه وهو اتخذ قراره.
 
وكشفت الصحيفة ان كاكا طلب الى بيكهام الذي لعب مع ريال مدريد من 2003 الى ,2007 تزويده بمعلومات عن النادي الملكي الاسباني.
 
ويثير كاكا دائما اهتمام ريال مدريد, وقد بنى الرئيس السابق للنادي رامون كالديرون الذي ترك منصبه قبل 3 ايام, حملته الانتخابية في 2006 على وعد بضم النجم البرازيلي.
 
واعتبر مصدر في ريال مدريد في تصريح للصحيفة انه الوقت الان مناسب لضم كاكا, وهو اللاعب الذي يقدم الكثير للفريق.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

abd21-01-2009

kaka you are the best player ever seen

thank you for being milanista
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.