• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوحدات ينهي استعداده لمواجهة الكويت ويخشى "لهيب الحرارة"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-15
1534
الوحدات ينهي استعداده لمواجهة الكويت ويخشى "لهيب الحرارة"

ينهي فريق الوحدات تدريباته اليوم، استعدادا للمغادرة الى الكويت غدا لمواجهة فريق العاصمة "نادي الكويت" هناك، في ختام مباريات المجموعة الرابعة لكأس الأتحاد الآسيوي لكرة القدم، التدريب الأخير للوحدات يجري على ملعبه صباح اليوم بقيادة المدير الفني أكرم سلمان، والذي يعود لقيادة الفريق بعد غياب عدة ايام بداعي المرض، وشكلت عودة سلمان دفعة معنوية للفريق، الذي يسعى لنسخ نجاحاته المحلية والمضي قدما في البطولة الخارجية الوحيدة التي يشارك فيها.

وأكد سلمان أن المباراة لن تكون سهلة على الوحدات الذي يمتلك فرصة واحدة وهي الفوز في حال فوز الكرامة على موهان الهندي، واشار الى ان اللعب بفرصة واحدة قد يكون أحيانا مردوده إيجابيا على الفريق، ولكن تبقى مشكلة الوحدات -بحسب المدرب- هي غياب القوة الهجومية "محمود شلباية وعوض راغب"، مما يقلل من الخيارات الهجومية، ولم يخف سلمان قلقه من ارتفاع درجات الحرارة هناك والمتوقع ان تكون بحدود 50 درجة مئوية وارتفاع الرطوبة ايضا.
وركز الوحدات خلال الفترة السابقة على التدريبات التكتيكية وخاصة تفعيل الجانب الهجومي للفريق، ووضع المدير الفني عدة سيناريوهات للتشكيل وطريقة اللعب التي سيواجه فيها الوحدات الكويت الكويتي، وتنحصر حظوظ الوحدات بالفوز بإي نتيجة للحصول على بطاقة التأهل حيث يرتفع رصيده الى 13 نقطة في المركز الأول في حال فوز الكرامة على موهان الهندي، في المباراة التي تجري يوم الثلاثاء المقبل في كلكتا، أما اذا انتهت المباراة بغير فوز الكرامة فإن الوحدات يعتبر متأهلا دون النظر الى نتيجة مباراته مع الكويت والتي ستحدد فقط متصدر المجموعة، وبحسب تعليمات الأتحاد الآسيوي فان قاعدة الهدف المسجل في ارض الخصم غير معمول بها للفصل بين الفرق في حال تساوي أكثر من فريق بعدد النقاط.
من جهة ثانية انجزت جماهير الوحدات في الكويت كافة الترتيبات لاستقبال الفريق، حيث تم طباعة "بوستر" خاص يدعو فيه ابناء الجالية الأردنية لحضور المباراة وتشجيع الوحدات، ورشحت معلومات من هناك ان الحضور الجماهير المساند للوحدات سيكون جيدا.
يذكر ان الوحدات سبق له وان لعب في الكويت في عام 2000 أمام العربي ونجح بالتأهل على حسابه في إطار بطولة كأس الكؤوس الآسيوية.
ويغادرغدا الوفد الذي يرأسه رئيس النادي النائب طارق خوري عمان متوجها الى الكويت ويضم المهندس علي مسلم اداريا للوفد، وصلاح غنام مديرا للفريق، الى جانب الجهاز لفني المكون من المدير الفني أكرم سلمان والمدرب جمال محمود ومدرب الحراس عثمان برهومة والمعالج مأمون حرب، الى جانب 18لاعبا هم: عامر شفيع، محمود قنديل، هيثم سمرين، باسم فتحي، فيصل ابراهيم، فادي شاهين، محمد المحارمة، احمد عبد الحليم، محمد الضميري، محمد جمال، يحيى جمعة، عامر ذيب، عيسى السباح، رأفت علي، عامر الحويطي، رامي الردايدة، رافت علي، عبدالله الديسي.
وسيكون مقر اقامة الفريق في فندق الماريوت كورت يارد، وحسب البرنامج يجري الفريق تدريبا خفيفا مساء يوم غد بعد وصوله بإذن الله الى الكويت والمتوقع ان يكون الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.       
من جهة ثانية يقوم مجلس ادارة الوحدات بصرف مكافآت بطولتي الدوري والكأس للاعبين خلال الأيام المقبلة، بعد بوادر انفراج مالية لحصول النادي على دفعات متأخرة من اتحاد الكرة والأتحاد العربي، الى جانب مردود صفقة انتقال الرباعي موسى حماد وخليل فتيان واحمد البنا ومحمد ابو زتون لشباب الأردن والبالغة بحدود 45 ألف دينار، وتم التوقيع على الانتقال الرسمي بين الناديين أول من أمس في مقر نادي شباب الأردن. الغد          
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.