انجلينا جولي : العرب والمسلمون ليسوا إرهابيين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-21
1595
انجلينا جولي : العرب والمسلمون ليسوا إرهابيين

اختلفت ردود أفعال نجوم هوليوود كل حسب رايه وموقفه من الصراع الاسرائيلي الفلسطيني , لكن هناك من يحمل اراء مناوئة جدا للعرب لا تخلو من الكراهية , لكن الاغلب يتعاطفون مع الشعب الفلسطيني والعرب عامة.حيث قال ال باتشينو: "انظروا إلى تاريخ إسرائيل وستعرفون من هو الإرهابي؟"..

كما علق النجم رالف فاينز , قائلا "أشعر أننا نعيش في غابة حيث يأكل القوي الضعيف ونحن لسنا أفضل من العرب كي نحتقرهم". وأكد عملاق السينما الأمريكية داستين هوفمان "أن البشرية أخذت في الانقراض منذ تأسست دولة إسرائيل".
أما النجم آنتوني هوبكنز فقال "إسرائيل تعني الحرب والدمار ونحن كأمريكيين للأسف نقف خلفها لذلك أشعر بالخجل من كوني أمريكيا".
ومن جانبها أجابت النجمة ساندرا بولوك على سؤال حول رأيها فيما يجري , فقالت "أنا لست متابعة جيدة لأخبار الحرب لكنني أتمنى وقف العنف".
واتفق معها النجم الأسمر ويل سميث قائلا : "إن كلا الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني على خطأ في إشعال الحرب وعليهما وقف القتال فورا".
وجاء تعليق نجم هوليوود المخضرم جورج كلوني ناريا , حيث قال "إن بوش وبلير ورايس أسماء سوف يتبرأ منها التاريخ" , وهو ما صدقت عليه الجميلة آنجلينا جولي , قائلة : "إن العرب والمسلمين ليسوا إرهابيين ويجب على العالم كشف حقيقة إسرائيل".
وتساءل النجم شون كونري , قائلا : "بما أن الغرب يساند إسرائيل لأنه في مركز قوة , فماذا لو كنا في مركز ضعف؟".
أما ميل جيبسون المعروف بمواقفه الجريئة وصداماته مع اليهود منذ فيلمه (آلام المسيح) فعلق قائلا : "الصهاينة هم منبع الدمار في العالم وأتمنى لو بإمكاني محاربتهم كالجنود".
على الجانب الآخر عبر بعض النجوم عن تأييدهم "للممارسات الإسرائيلية" وذلك في تعليقاتهم عن العرب مثل مقولة هاريسون فورد , الذي ترجع جذوره إلى أصول يهودية "بأن العرب مخلوقات أشبه بالحيوانات واليهود شعب الله المختار وليس ثمة مقارنة ".
كما علق النجم كيانو ريفز الشهير بماتريكس , قائلا "أنه لو كان العرب أقوياء بما يكفي لشملت سيطرتهم العالم بأسره وبما أنهم ضعفاء فينبغي أن ندمرهم تماما". وصادق النجم توم كروز على وجهة النظر ذاتها , قائلا: "العرب هم مصدر الإرهاب في العالم فهم يهاجمون الجميع بلا استثناء. أتمنى أن تقضي إسرائيل عليهم".
ووافقهم في الرأي الممثل الشهير ريتشارد جير حيث ذكر "أن العرب شر في هذا العالم ويجب إبادتهم".
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.