• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جوائز الافلام تحصد الاهتمام الاكبر في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-16
1689
جوائز الافلام تحصد الاهتمام الاكبر في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب

 حصدت جوائز الافلام في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب (الكرة الذهبية) الاهتمام الاكبر حيث تأتي وسط موسم جوائز هوليوود وينظر اليها على انها مؤشر لجوائز الاوسكار التي تعد اعلى تكريم في صناعة السينما والتي تمنحها الاكاديمية الامريكية للعلوم والفنون السينمائية في وقت لاحق من العام الجاري.
وحصل فيلم (الاحفاد The Descendants) على جائزة افضل درامي فيما حصل جورج كلوني على جائزة افضل ممثل في فئة الدراما عن دوره في الفيلم.
وحصلت ميريل ستريب على جائزة افضل ممثلة في فئة الدراما عن دورها في فيلم (المرأة الحديدية The Iron Lady) الذي جسدت فيه شخصية رئيسة الوزراء البريطانية السابقة مارجريت ثاتشر.
وفي فئة الافلام الموسيقية او الكوميدية حصل الفيلم (الفنان The Artist) على جائزة افضل فيلم فيما حصل جان دوجاردان على جائزة افضل ممثل في الفئة نفسها عن دوره في الفيلم.
وحصلت ميشيل وليامز على لقب افضل ممثلة في فيلم كوميدي او موسيقي لتجسيدها شخصية مارلين مونرو في فيلم (اسبوعي مع مارلين My Week With Marilyn).
وحصل كريستوفر بلومر على جائزة افضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم (مبتدئون Beginners).
وحصلت اوكتافيا سبنسر التي لعبت دور خادمة محاصرة في جنوب الولايات المتحدة خلال فترة الحقوق المدنية في فيلم (المساعدة The Help) على جائزة افضل ممثلة مساعدة.
وحصل المخرج مارتن سكورسيس على لقب افضل مخرج عن فيلم (هوجو Hugo).
وحصل وودي الان على جائزة افضل سيناريو عن فيلم (منتصف الليل في باريس Midnight in Paris).
وحصل فيلم (مغامرات تان تان The Adventures of Tintin) على جائزة افضل فيلم رسوم متحركة.
وحصل فيلم (الانفصال A Separation) الايراني على جائزة افضل فيلم بلغة اجنبية واستغل مخرجه اصغر فرهادي ليقول للجمهور العالمي "شعبي. اعتقد انه شعب محب للسلام حقا."
ويمنح حوالي 90 عضوا برابطة الصحافة الاجنبية بهوليود جوائز جولدن جلوب فيما يعد سنويا من بين الاحداث الرئيسية خلال موسم جوائز هوليوود.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.