• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إطلاق أول هاتف ذكي من سوني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-16
1652
إطلاق أول هاتف ذكي من سوني

  أطلقت سوني أول هاتف ذكي "إكسبريا إس" ضمن سلسلة "إكسبيريا إن إكس تي" الجديدة، وذلك خلال مؤتمر صحافي انعقد قبيل انطلاق "معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي 2012" في لاس فيغاس.

كما أعلنت سوني عن تغيير اسم القسم المتخصص في الهواتف المتحركة ليصبح "سوني للاتصالات المتحركة".

توفر شاشة "إكسبيريا إس" مشاهدة مذهلة عبر شاشته العالية الدقة، كما يضمن معالجه القوي ثنائي النواة ذات سرعة 1.5 جيجاهرتز سرعة فائقة في الأداء.

هاتف سوني الذكي مزود بكاميرا 12 ميجابكسل تلتقط الصور بسرعة 1.5 ثانية.

"إكسبريا إس" يسهّل على المستخدمين الاتصال مع شاشات متعددة سواء التلفزيون، أو الهاتف الذكي، أو كمبيوتر محمول أو كمبيوتر لوحي. كما تم تزويده بنظام "التواصل مع الحقوق القريبة (NFC)" لتمكين المستخدمين من مشاركة المحتوى مع بعضهم البعض.

تقنيات عديدة أضيفت إلى الهاتف الذكي من سوني، فمستهلكه يمكنه مشاهدة المحتوى المفضل لديهم من "شبكة سوني الترفيهية" عبر توصيل هاتف "إكسبيريا إس"بجهاز التلفزيون عبر واجهة (HMDI) أو تبادل الصور لاسلكياً بلمسة زر واحدة.

ويحظى الهاتف باعتماد شركة "بلاي ستيشن"، ما يضمن أفضل تجربة لعب متوفرة على أي هاتف ذكي، مع إمكانية الوصول إلى متجر بلاي ستيشن الإلكتروني.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.