مرج الحمام: اعتصام امام مبنى البلديات للمطالبة بالانفصال عن الامانة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-19
1218
مرج الحمام: اعتصام امام مبنى البلديات للمطالبة بالانفصال عن الامانة

   يعتعصم في الاثناء اهالي منطقة مرج الحمام امام مبنى وزارة البلديات للمطالبة بفصل مرج الحمامك عن امانة عمان الكبر ى.

وقال المعتصمون في اتصال ان اعتصامهم يأتي بعد ان تدخل متنفذون وبالتعاون مع محافظ العاصمة لمنع فصل المرج عن الامانة, , مهددين بالتصعيد ونقل اعتصامهم امام رئاسة الوزراء .

واكد المعتصمون باتصالهم ان الامانة لم تعد مستأمنة على اموال المواطنيين وهو ما دفعنا لطلب الفصل .

وكان اهالي مرج الحمام قد رفعوا عريضة موقعة من 4000 من اهالي المنطقة للمطالبة بالفصل, قبل ان تزور ارادتهم لخدمة مصالح خاصة للمتنفذين بحسبهم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

من سكان مرج الحمام19-01-2012

بصراحه واللي بزعل من الحق شيطان ... غالبية اهالي مرج الحمام يريدون البقاء معه امانة عمان على الرغم من الفساد الموجود بالامانه لكنها ارحم من ترجع للوراء وتصبح بلديه وذلك للاسباب التاليه ان من يريد ان تبقى بلديه هم غالبيتهم لهم مصالح في لك ومصالح شخصيه اللي حاب يصير رئيس بلديه واللي حاب ما يدفع ضرايب اكثر واللي حابب ترجع عشائريه بحته يعني العبادي فرع مناصير بساعد العبادي فرع مناصير والعبادي فرع ابصر شو بساعد العبادي فرع ابصر شو وطعه وقايمه ...انا هنا لا اسيء لاحد ولكن اوضح ان المساله مرتبطه بمصالح خاصه .....والعشائريه كويسه اذا اتبعت بعداله .... واخيرا وليس اخرا هل نتقدم للامام ام نتقدم للوراء ؟؟؟؟
كفى
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.