• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوحدات والفيصلي... طموح مشترك بالبقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-17
1652
الوحدات والفيصلي... طموح مشترك بالبقاء

وسط تفاؤل كبير ورغبة اكيدة في تحقيق انجاز جديد للكرة الاردنية في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يضع القطبان الوحدات والفيصلي مساء اليوم اللمسات الاخيرة على تحضيراتهما لخوض الجولة الخامسة والاخيرة من مشوار الدور الاول حيث يتطلع كلاهما الى الظفر بالموقعة الحاسمة لكليهما في الكويت والهند حيث يلتقي الوحدات مع الكويت الكويتي مساء غد في الكويت فيما يلتقي الفيصلي مستضيفه ديمبو الهندي في الهند ظهر الغد.

 الجهاز الفني لدى الازرق والاخضر عمل جاهدا خلال الفترة الاخيرة على تجهيز الفريق فنيا وبدنيا ونفسيا لخوض الجولة الحاسمة التي ستحدد مسارهما في البطولة وان كانا سيواصلان المشوار او يغادران الطائرة التي ستقلع بالفرق الاخرى الى الدور الثاني من البطولة.
 
الوحدات اجرى امس تدريبا خفيفا بعد وصوله الى الكويت عصرا وتركزت الحصة التدريبية على تطبيق بعض الجوانب الفنية والتكتيكية بقيادة المدير الفني اكرم سلمان الذي يخوض اخر لقاءاته رسميا مع الوحدات ودعا سلمان اللاعبين في محاضرة مطولة قبل التدريب الى ضرورة التركيز على تنفيذ الواجبات المطلوبة من جميع اللاعبين وعدم الاستسلام لفكرة افضلية الارض والجمهور التي يمتلكها الفريق الكويتي على اعتبار ان هذه الافضلية ربما تكون ميزة للوحدات على اعتبار ان المضيف سيلعب تحت ضغط جماهيره وهذا في كثير من الاحيان يكون سلبيا على الكويت والامل كبير في استثمار هذا الامر وتحقيق طموح الجمهور في نيل بطاقة التأهل الى الدور التالي من البطولة.
 
المدرب جمال محمود اشار في حديثه ل¯ »العرب اليوم« قبل التوجه الى الكويت ان كل الاحتمالات مفتوحة امام الوحدات في لقائه مع مستضيفه الكويت مؤكدا ان المباراة ستكون مفتوحة كون الفريقين يعرفان بعضهما البعض جيدا حيث ان مباراة الذهاب ما زالت عالقة في الاذهان مضيفا : مما من شك ان صفوفنا ستفتقد الى المهاجم الهداف محمود شلباية الا ان املنا كبير في ان يتمكن الشاب عامر ابو حويطي من لعب دور مؤثر وحاسم الى جانب رأفت علي.
 
واضاف محمود: ندرك اننا سنلعب بعيدا عن جماهيرنا وعن ارضنا لكن هذا الامر لن يزيد لاعبينا الا اصرارا على تحقيق انجاز جديد يضاف الى سلسلة الانجازات التي حققها الفريق في الموسم الحالي وهنا اود ان اؤكد ان لاعبي الفريق عاقدو العزم على عدم مغادرة البطولة مبكرا.
 
الفيصلي يتدرب بالهند
 
من جانبه فضل مدرب الفيصلي زياد ابو شنب اجراء تدريب خفيف مساء امس تركز على تدريبات الاطالة للتخلص من ارهاق السفر على ان يتركز تدريب اليوم على ملعب المباراة والذي سيقام في موعد المباراة ظهرا على وضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة التي ستبدأ اللقاء..
 
ابو شنب اكد انه فريقه لن يتنازل عن حظوظه في التأهل بسهولة وان لاعبي الفريق سيدافعون عن فرصتهم الاخيرة بكل بسالة مؤكدا ان الهدف الذي حدده الجهاز الفني واللاعبون يتمثل في تحقيق الفوز ولا شيئا اخر.
 
واشار ابو شنب ان التركيز انصب في فترة الاستعداد الاخيرة على اعداده اللاعبين البدلاء للاعبين الغائبين وفي مقدمتهم عصام مبيضين وعبد الهادي المحارمة و ابراهيم الزواهرة و خليل بني عطية وقصي ابو عالية.
 
قصي يغيب
 
ولم يرافق الفريق في رحلته الى الهند نجمه قصي ابو عالية الذي رفعت الادارة العقوبة عنه مؤخرا حيث غاب عن الحضور في الموعد المحدد للتجمع والسفر.
 
غياب ابو عالية سيكون مؤثرا الى حد بعيد في طموحات الفريق فقد كان الجهاز الفني يعول عليه كثيرا في قيادة الفريق بعد ان ظهر بصورة مميزة في مباراة المنتخب الوطني مع زيمبابوي الودية وكان الجهاز الفني يتطلع الى ان يساهم حضوره القوي في تعويض غياب رفاقه المصابين والمحرومين.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.