• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نجاة طفل من الموت بعد تناوله مادة شديدة السمية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-17
1475
نجاة طفل من الموت بعد تناوله مادة شديدة السمية

افلت طفل في الرابعة من عمره في بلدة كفرسوم بلواء بني كنانة من الموت بعد ان شرب مادة '' اللانيت '' شديدة السمية في منزله بالبلدة مساء امس الاول.

وقالت مصادر طبية ان الطفل ادخل لمستشفى اليرموك وقد بدت عليه حالة الاعياء الشديد مما تطلب ادخاله لقسم العناية الحثيثة والمباشرة بعلاجه .
واضافت المصادر ان حالة الطفل بعد مرور اربع وعشرين ساعة مالت نحو الاستقرار الذي كان مبعث اطمئنان للطاقم الطبي المشرف على الحالة واسرة الطفل .
وحسب ذات المصادر ان والد الطفل يعمل '' جزارا '' وقد اعتاد على احضار هذه المادة بغرض تحضيرها لغايات وضعها كمبيدات للقوارض التي تهاجم محله في البلدة الا ان الطفل على ما يبدو '' وفق شهادة ولي امره '' كان عطشانا فلم يميز بين زجاجة الماء والزجاجة الموضوع فيها مادة اللانيت .
وفتحت الجهات الامنية في مركز امن اللواء تحقيقا في الحادثة .
يشار ان حوادث تسمم عديدة شهدتها محافظة اربد مؤخرا بذات المبيد الحشري الذي يباع لدى المحال المتخصصة بالبذور والاشتال الزراعية والصيدليات البيطرية وابرزها حادثة تسميم ارتكبتها فتاة بحق ثلاثة افراد من اسرتها بدون قصد وفق ادعائها.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.