• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تحديث منصة أندرويد أيس كريم لجميع هواتف اكسبيريا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-21
1979
تحديث منصة أندرويد أيس كريم لجميع هواتف اكسبيريا

 تشهد شركة "جوجل" العالمية المطورة لنظام "الأندرويد" ازدياداً ملحوظاً في عدد مستخدمي النظام حول العالم حيث ،يتيح للمسخدمين البحث وتحميل التطبيقات التي يقدمها المطورون.
ودأبت سوني "اريكسون" على اقتحام سوق "الاندرويد" ، من خلال تقديم العديد من الاصدارات والتي تعمل بأحدث نظام تشغيل الهواتف المحمولة "الأندرويد "وتحديثها باستمرار لتقديم أفضل خدمة لمستخدمي هواتف "اكسبيريا" الذكية.
وتزخرهواتف "سوني اريكسون" بالعديد من التطبيقات ، التي تعمل بنظام التشغيل الأمثل "الاندرويد" ، والتي تساعد المستخدم على تلبية احتياجاته المتزايدة وقضاء أجمل الأوقات.
ويعد نظام التشغيل "أندرويد" الذي يتوافر في هواتف "سوني اريكسون" أهم نظام طورته "جوجل" ، حيث تستطيع أن تنتقل بين أكثر من 300,000 تطبيق معظمها مجاني ، وذلك بفضل ما توصلت إليه شركة "اريكسون" بالجمع بين أفضل تقنيات التواصل واروع التجارب الترفيهية لتقديمها في مجموعة "إكسبيريا" الذكية الأكثر تطوراً وتسلية في قطاع الهواتف النقالة.
وقامت "سوني اريكسون" منذ بضعة أسابيع بترقية مجموعة من هواتفها الذكية "إكسبيريا أرك" و"إكسبيريا نيو في" و"إكسبيريا راي" التي أطلقتها هذا العام لأحدث نسخة من نظام التشغيل الأمثل "أندرويد4" ذات الاسم الرمزي "أيس كريم ساندويتش".
وكشفت مؤخراً عن تحديث نظام تشغيل "أندوريد 4" لمطوري هواتف "اكسبيريا الذكية" ، والتي تستهدف بالأساس المطورين ذوي الخبرة.
وأكدت الشركة على أن منصة "أندرويد أيس كريم" ساندويتش لا تتيح للمستخدم خاصية الاعتماد عليها في الاستخدامات اليومية العادية ، وتعمل فرق المهندسين بـ "سوني إريكسون" على إنجاز كافة الأنشطة المطلوبة لإطلاق النسخة النهائية من التحديث للنظام الجديد.
وقالت الشركة عبر مدونتها الرسمية "عالم مطوري سوني اريكسون" إنها تقدم تحديث إصدارة "أيس كريم ساندويتش" ("أندرويد 1.0.4") لهواتف "إكسبيريا" للتحميل ، لتأكد دعمها المتواصل لمجتمع المطورين المفتوح ، وللحصول على ردود أفعاله القيمة "
وستبدأ "سوني اريكسون" في إطلاق النسخة النهائية "لأندرويد 4" في الأسواق العالمية في إبريل المقبل ومن المتوقع أن تشهد النسخة تأخراً في نزولها في المنطقة ، لتنطلق بعدها لتحديث أجهزة "اكسبيريا" المصغر و"اكسبيريا المصغر برو" و" اكسبيريا اكتيف" وأخيراً "لايف ويذ ووكمان".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.