• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انتهاء امتحانات الثانوية العامة الاثنين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-22
1273
انتهاء امتحانات الثانوية العامة الاثنين

  تنتهي يوم الاثنين امتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة/ الدورة الشتوية 2012 لجميع الفروع الأكاديمية والمهنية.


وقال المستشار الإعلامي الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أيمن البركات في بيان صحفي الأحد إن الوزارة تعمل بكل طاقاتها في تصحيح أوراق الامتحانات للانتهاء من كل الإجراءات اللازمة لإعلان النتائج وفق الخطة الزمنية المعدة لذلك.


وأضاف إن الطلبة سيتقدمون الاثنين لأداء امتحان عربي/ مهارات اتصال، موضحا ان عدد الطلبة المشتركين في الدورة الشتوية الحالية بلغ 157648 مشتركاً ومشتركة، منهم 81909 طالبا و75739 طالبة.


وبين أن الوزارة تلقت جميع الاستفسارات والملاحظات المتعلقة بسير الامتحان من خلال غرفة عمليات أعدت خصيصاً لهذه الغاية، مؤكداً أنه جرى دراستها بجدية لاتخاذ الإجراء المناسب بشأنها بما يضمن سيراً سليماً للامتحان بجميع مراحله.


يشار الى ان كوادر التصحيح في الوزارة أنهت حتى يوم السبت تصحيح مباحث اللغة العربية تخصص واللغة الفرنسية والجغرافيا والثقافة العامة والفيزياء وعلوم الأرض والبيئة والمباحث الزراعية ومباحث التعليم الصحي والفرع الفندقي والسياحي والاقتصاد المنزلي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.