• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منخفض جديد مصحوب بالأمطار والبرّد الجمعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-25
1054
منخفض جديد مصحوب بالأمطار والبرّد الجمعة

 يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة يوم غد الخميس ويكون الطقس باردا نسبيا مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة وفي ساعات الليل يتحول الطقس تدريجيا الى غائم مع سقوط زخات متفرقة من المطر خصوصا في شمال المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات الليل.

ووفق دائرة الأرصاد الجوية تتأثر المملكة الجمعة بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الطقس بارداً وغائما مع سقوط الأمطار بإذن الله تكون مصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحيانا وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة.

 ويبقى الطقس يوم السبت بارداً وغائما جزئيا الى غائم وماطرا على فترات وتقل كميات الغيوم ويميل الطقس الى الاستقرار تدريجيا اعتبارا من ساعات المساء والليل مع بقائه بارد وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان للأيام الثلاثة المقبلة ما بين 11 و 3 درجات مئوية،وفي المناطق الشمالية ما بين 12 و3 ،والمناطق الجنوبية 11 ودرجة مئوية ،ومناطق الأغوار 20 و 11 ،و في خليج العقبة 18 و 10 درجات مئوية 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.