• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عمّّان:مصرع مريض عقلي والجاني يدعي قتله خطأ

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-26
1061
عمّّان:مصرع مريض عقلي والجاني يدعي قتله خطأ

لقي مريض عقلي مصرعه إثر إصابته بعيار ناري من مجهول بتاريخ 24/1/2011م في منطقة المهاجرين شرقي العاصمة عمّان، قبل أن يتوصل الأمر إلى الجاني ويلقي القبض عليه اليوم الخميس  .

وفي التفاصيل قال المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام ،إنه أسعف بتاريخ 24/1/2011م  احد الأشخاص والذي يعاني من مرض عقلي إلى مستشفى البشير على اثر إصابته بعيار ناري من شخص مجهول وما لبث أن فارق الحياة .

وأضاف المكتب انه فور التبليغ عن الحادثة شكل فريق تحقيقي خاص من مركز امن المهاجرين وضباط من إدارة البحث الجنائي والمختبر الجنائي للوقوف على ملابسات الواقعة .

وأكد المكتب ان الفريق الخاص تمكن من جمع المعلومات ومتابعتها وحصر الأشخاص المشتبه بهم والقي القبض على احدهم والذي هو على خلاف مع المتوفي ليعترف بالتحقيق معه  بان المتوفي كان يقوم باستمرار بمضايقته ومحاولة إيذائه , فقام بتاريخ 24/1/2011 بمحاولة إخافته  بواسطة سلاح ناري كان بحوزته إلا أن عيار ناري خرج منه بالخطأ وأصاب المتوفي حسب ادعائه وباشر مدعي عام الجنايات الكبرى التحقيق بالقضية . 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.