• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نجل القذافي يزور باب العزيزية سرا للكشف عن مليارات خبأها والده

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-26
2205
نجل القذافي يزور باب العزيزية سرا للكشف عن مليارات خبأها والده

 :ذكر مصدر أمني في وزارة الداخلية، إن سيف الإسلام نجل العقيد المقبور معمر القذافي قد زار خلال اليومين الماضيين باب العزيزية بطرابلس سراً لكشف عن مكان أموال كان يخبأها القذافي في مقره.

وأضاف المصدر وفقا لما اوردته صحيفة"قورينا الجديدة"أن سيف القذافي قد تجول داخل باب العزيزية وبرفقته سرايا من ثوار الزنتان وكشف عن العشرات من الملايين في إحدى الأماكن السرية داخل باب العزيزية. 

وأوضح المصدر، أن سيف قد تجول أيضا في عدة أماكن سرية مهمة في طرابلس يعتقد بأن النظام السابق كان قد استخدمها خلال ثورة 17 فبراير.

وأكد في تصريحاته أن سيف قد غادر مدينة طرابلس إلى الزنتان فور الكشف عن الأموال، مشيرا إلى أن هناك المليارات كان يخبأها والده في إحدى الأماكن في باب العزيزية ومدينة سرت لا يعرف مكانها إلا القذافي والمقربين منه أمثال عبد السنوسي.

يشار إلى أن عضو أمني سابق في غرفة العمليات بمدينة طرابلس قد ذكر أن إطلاق الرصاص الكثيف الذي حدث خارج باب العزيزية وداخله هو بسبب العثور على كميات كبيرة من الذهب مخبأة في إحدى الحفر داخل مقر العقيد المقبور السابق في باب العزيزية.

وأضاف فتحي الفيتوري أن وزير الداخلية في الحكومة الانتقالية المؤقتة فوزي عبد العال قد أرسل سرية من إحدى كتائب الزنتان وفرق لتقوم بالحفر وإخراج الكميات التي كشف عليها أحد المسؤولين في النظام السابق.

وأكد الفيتوري، أن الكتيبة تمنع دخول أي شخص لباب العزيزية وخصوصا مكان وجود الذهب الذي يقدر بالعشرات من السبائك الذهبية ،مشيرا إلى أن إطلاق الرصاص يتكرر بين الحين والآخر.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.