• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ستيف بروس لا يريد بقاء زكي في ويغان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-18
1708
ستيف بروس لا يريد بقاء زكي في ويغان

أكد ستيف بروس مدرب ويغان اتلتيك الانكليزي ان ناديه لن يثبت عقد مهاجمه المصري عمر زكي الذي يلعب في صفوفه على سبيل الاعارة من الزمالك.

وكانت انطلاقة زكي (26 عاما) في الدوري الانكليزي ممتازة حيث سجل 8 اهداف في اول 10 مباريات له, ومن ثم اضاف هدفين كان آخرهما في الثامن والعشرين من كانون الأول من العام الماضي اذ فشل في تسجيل اي هدف في العام الحالي.
وساءت احوال زكي كثيرا بعدها بسبب الاصابات وتدهور علاقته بالمدرب, وعوقب اربع مرات لتأخره في العودة من بلاده اثر مشاركاته مع المنتخب المصري ما دفع بروس لوصفه بأنه اكثر لاعب غير محترف عملت معه.
ومنذ ذلك الوقت لم يشارك زكي سوى في ثلاث مباريات, وقد اصيب في ركبته في المباراة ضد وست برميتش البيون قبل اسبوع, ومن المرجح ان لا يتمكن من المشاركة مع الفريق في المباراة الاخيرة هذا الموسم.
وشعر بروس ان اللاعب شغل عقله باخبار انتقاله الى ريال مدريد وتشلسي وليفربول بعد الانطلاقة القوية له في الدوري الممتاز.
وقال بروس لقد اتخذت قراري, مضيفا بعثنا برسالة الى ناديه (الزمالك) ولن نوقع معه عقدا عندما تنتهي فترة اعارته.
واشار الى ان زكي وبدون ادنى شك جعل زكي العالم تحت قدميه عندما سجل هدفين في مرمى ليفربول في ملعب انفيلد في شهر تشرين الاول الماضي, وكانت لديه فرصة رائعة هنا, ولكنه استمع للاناس الخطأ.
وختم بروس حديثه قائلا من المؤسف ان الامور الت بهذه الطريقة, لقد تحمسنا كثيرا بهذين الهدفين (في مرمى ليفربول) في بداية الموسم.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.