• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

امطار غزيرة في الكورة ومتصرفية اللواء تفتح غرفة للعمليات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-27
1098
امطار غزيرة في الكورة ومتصرفية اللواء تفتح غرفة للعمليات

   فتحت متصرفية لواء الكورة الجمعة غرفة عمليات ،بعد هطول الامطار بغزارة على اللواء وتواصلت ظهر اليوم الجمعة لمواجهة الظروف الجوية السائدة، ما زاد من تفاؤل المزارعين واستبشارهم خيرا بالموسم الزراعي .

وقال متصرف اللواء موفق الشبول ان غرفة العمليات جاهزة لتلقي اي شكاوى من المواطنين مباشرة وعلى الهاتف المباشر للمتصرف21042 65 والخلوي 0799055043 بالاضافة الى هواتف الدفاع المدني مؤكدا جاهزية الاليات وفرق ميدانية لمواجهة اي حالة طارئة .

واغرقت مياه الامطار التي بدأت تتساقط بغزارة في كافة مناطق لواء الكورة منذ ساعات الفجر الاولى اليوم عددا من شوارع اللواء ببرك كبيرة كانت المركبات تواجه صعوبة في المرور منها وخاصة في دير ابي سعيد والاشرفية وجفين وجديتا وبيت ايدس والسمط وسموع ، مثلما اعاقت ايضا مرور المشاة ، كما اغرقت المياه ايضا مداخل عدد من مدارس اللواء ومنها مدرسة الناظرة الاساسية المختلطة في دير ابي سعيد وشكلت بركا كبيرة في جوار المتصرفية وفي دوار السمط وامام مركز بلدية دير ابي سعيد وفي الحي الشرقي بالاشرفية وكذلك في سموع وبيت ايدس وجديتا .

وطالب مواطنون الجهات المعنية وفي مقدمتها بلدية دير ابي سعيد بمعالجة جذرية لاسباب تجمع مياه الامطار على شكل برك كبيرة وخاصة في دوار السمط والتي تحدث اضرارا بمحال تجارية على ما ذكر بعض التجار .
وقال رئيس لجنة بلدية دير ابي سعيد الجديدة المهندس محمود ابو جابر ان البلدية تقوم حاليا بمعالجات انية وسريعة لمياه الامطار المتجمعة في عدد من الشوارع وتنوي معالجتها جذريا برفع مستوى بعض الشوارع حال تحسن الظروف الجوية .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.