• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العبادي امام مدعي عام امن الدولة غدا الاحد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-28
1520
العبادي امام مدعي عام امن الدولة غدا الاحد

  قرر  أحمد عودة العبادي اليوم السبت تسليم نفسه غدا الاحد لمحكمة امن الدولة.

وناشد العبادي ممن يدعمه الحضور تمام الساعة 12 من ظهر الأحد امام محكمة امن الدولة لمساندته والوقوف بجانبه.

 

يذكر أن العبادي وجه دعوة لمن وصفهم باحرار الاردن نصت على التالي :

 

'دعوة عامة لاحرار الاردن لحضور الاجتماع الوطني الطارئ الذي سيعقد مساء   اليوم  في ديوان العويدي في وادي السير/بدر الجديدة /السويسة وذلك لاتخاذ قرارات وطنية هامة للدفاع عن ابن الاردن الدكتور احمد عويدي العبادي واستنكار محاولت ترهيب كل من يريد ان يعبر عن رأيه ومناقشة التداعيات التي حصلت اليوم 25/01/2012 من اقتحام منزل الدكتور احمد العويدي واطلاق الغازات المسيلة للدموع في بيت الدكتور العبادي وتطويق بيته بثلاث مدراعات و اكثر من 200 عنصر من الدرك والقوات الخاصة والمخابرات واستنكار جميع التهم الموجهة للدكتور احمد عويدي العبادي من قبل محكمة امن الدولة وذلك لانه شخص مدني وليست من صلاحيات المحاكم العسكرية محاكمته بموجب التعديلات الدستورية الاخيرة.

 

الدعوة لاحرار الاردن'.

 

وكان مدعي عام محكمة امن الدولة أصدر مذكرة احضار بحق الدكتور العبادي صباح الاربعاء ، و ان قوة امنية تحركت بعد ان تسلمت المذكرة الى منزل العبادي لالقاء القبض عليه الا انها لم تجده .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مونتير تلفزيون28-01-2012

يا جماعه والله نعرفه منذ اكثر من ثلاثين عاماً وتعاملنا معه بشكل مستمر لسنوات. غير مهذب وعصبي ولسانه بذيء . اسألو كل من عمل معه بما فيها زملائه في الامن العام ومجلس النواب وخاصه النائب الذي تشاجر معه وقام بعضه وقضم اذنه . للأسف أهله والقريبين منه يعرفون الحقيقه وعانو منها ولكنهم لا يريدون ان يعترفو .حمى الله الاردن من ابنائه العاقين .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

متقاعد28-01-2012

اعف هذا الشخص عن قرب بهدلت حالك واست الى عشرتك يا ارجل وين عقلك اتقى اللة بهذا البلد انت وحمز منصور مافى غيركم بهذا البلد
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.