زكي بني ارشيد ينفي للعراب نيوز توكيله بوساطة ما بين الامريكان وحركة طالبان ..!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-29
1448
زكي بني ارشيد ينفي للعراب نيوز توكيله بوساطة ما بين الامريكان وحركة طالبان ..!!
 

في اتصال هاتفي مع وكالة العراب نيوز نفى  القيادي في جبهة العمل الاسلامي  زكي بني ارشيد  بان تكون  الادارة الامريكية وبالتنسيق مع اجهزتها المتواجدة في مختلف دول العالم , اوكلت له مهمة التواسط مع قيادات في حركة طالبان من اجل اجراء سلام وتفاهم .

 


وكانت بعض وسائل الاعلام تناقلت معلومات مفادها ان  الادارة الامريكية وبالتنسيق مع اجهزتها المتواجدة في مختلف دول العالم , اوكلت لزكي بني ارشيد  مهمة التواسط مع قيادات في حركة طالبان من اجل اجراء سلام وتفاهم ..
واضافت المصادر ان بني ارشيد التقى بعدد من المسؤلين لاتمام تلك الصفقة اثناء تواجده في قطر قبل اسبوعين حيث كان ضيفا على برنامج في العمق واتهم من خلاله السعودية بأنها تعرقل عملية الاصلاح في الاردن.
وما يدعم هذا التسريبات  بحسب تلك المصادر ما صرح به مسئولون أفغان أن وفدا يضم خمسة أعضاء من حركة "طالبان" قد غادر أفغانستان إلي العاصمة القطرية الدوحة لإجراء مفاوضات سلام مع الولايات المتحدة الأمريكية. 
وقال مسئول أفغاني سابق حسبما ذكرت وكالة أنباء (باجفاك) الأفغانية بأن أعضاء الوفد لديهم القدرة على التفاوض مع الجانب الأمريكي حيث يتحدثون الإنجليزية بطلاقة ؛ فضلا عن كونهم أعضاء معتدلين في الحركة المسلحة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.