فساد اداري ومالي في شركة تطوير العقبة ..!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-01-31
1766
فساد اداري ومالي في شركة تطوير العقبة ..!!

 وصل البريد الالكتروني  لوكالة العراب نيوز  شكوى من عدد من موظفي شركة تطوير العقبة يشكون فيها الفساد الاداري والمالي واليكم نص الشكوى ..

 
عزيزي المحرر المحترم،، عرفناكم دوما من الجنود الاوفياء للوطن وقائد الوطن وعنصرا اساسيا في مكافحة الفساد سواء الاداري أو المالي. نود ان نحيط حضرتكم علما بأن السيد ؟؟؟يعمل كمدير اداري في شركة تطوير العقبة علما بأن خبراته العملية كانت في الفنادق ذوات النجمة والنجمتين (اكوماريناوخليج العقبة) (موظف استقبال) فقط لا غير ولان هو مدير اداري في شركة تطوير العقبة حيث أنه لا يوجد لديه ادنى مقومات في العمل الاشرافي الاداري وبشهادة كل من يعمل في الشركة فهو لا يعمل سوى القيام بمراقبة شاشة الكاميرات الموزعة داخل مبنى الشركة، ويتقاضي راتب (2000) دينار أردني مقابل هذا العمل الشاق جدا !!!
 
 وتبوأ هذا الموقع لكون ؟؟؟؟اضافة على ذلك فهو يتقاضى ايضا بدل سكن قيمته (350) دينار اردني علما بأنه يملك شقة سكنة في العقبة ويقطن فيها. 
 
والغريب العجيب اضافة لما ذكر انه يقوم بالضغط على العمال في الشركة من اجل تسجيل اسمه على كشوفات العمل ايام العطل لكي يتقاضى بدل عمل اضافي وصلت حدوده في بعض الاشهر (450) دينار رغم أنه لا يداوم ايام العطل. 
 
كما ويجدر الاشارة إلى أن المذكور قام بتنفيع السائق الخاص برئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصةالاسبق بمبلغ (7000) الاف دينار اردني مقابل نقل اثاث الشركة من المبنى القديم الى المبنى الجديد الذي لا يبعد سوى 300 متر عن الموقع السابق .
 
 وسيتم تزويدكم لاحقا بملفات اخرى تخص الفساد المالي والاداري القائم في شركاتنا الوطنية للاسف. مع جزيل الشكر،،،
 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.