• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طقس اليوم :مشمس نهارا ومتجمد وبارد ليلا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-03
1046
طقس اليوم :مشمس نهارا ومتجمد وبارد ليلا

 يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الجمعة ويكون الطقس بارداً نسبياً ومشمساً أثناء النهار وبارداً أثناء الليل مع ظهور بعض السحب العالية ،ويتشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر واثناء الليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر ،بحسب الارصاد الجوية.

اما يوم غد السبت يبقى الطقس باردا نسبيا ومشمسا نهارا وباردا ليلا مع تشكل الصقيع في ساعات الصباح و أثناء الليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحيانا خاصة في جنوب وشرق المملكة .

اما بعد غد الأحد فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الطقس باردا نسبيا أثناء النهار وأثناء الليل مع ظهور السحب العالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحيانا خاصة في جنوب وشرق المملكة.

تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة اليوم في عمان 10- 1 ، المناطق الشمالية 13- 1 ، المناطق الوسطى 14- 1، المناطق الجنوبية 14- 1 ، وفي خليج العقبة 21- 9 درجة مئوية .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.