• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأردن يشارك اليوم الامتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف والعراب نيوز تهنـىء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-04
1008
الأردن يشارك اليوم الامتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف والعراب نيوز  تهنـىء

  يشارك الأردن اليوم العالمين العربي والاسلامي الاحتفال بذكرى مولد رسول البشرية وخاتم الانبياء والمرسلين النبي العربي الهاشمي الكريم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم.

فيوم الاثنين الثاني عشر من شهر ربيع الاول من عام الفيل, كان بداية لتاريخ جديد في حياة الامم والشعوب حين بعث الله سبحانه وتعالى للبشرية رسولا عظيما جدد انسانيتها وقاد نحو الخير مسيرتها وهداها الى طريق الحق والنور والسلام.
وتلقى جلالة الملك عبد الله الثاني برقيات تهنئة ومباركة بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف من عدد من قادة الدول العربية, عبروا فيها عن خالص التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة العطرة, سائلين الله أن يعيدها على جلالته بالخير واليمن والبركات, وعلى الشعب الاردني بمزيد من التقدم والرفعة والازدهار.

وترفع أسرةوكالة العراب نيوز " بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف، أصدق آيات التهاني وأجمل التبريكات، إلى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي عهده الأمين والعائلة المالكة، كما تتقدم بالتهنئة من الأسرة الأردنية والعالمين العربي والإسلامي، سائلة المولى عز وجل، أن يعيد هذه المناسبة وقد تحققت للأمة آمالها وأمانيها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.