• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توجيه تهمة القتل القصد لخالة الطفل يزن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-19
1430
توجيه تهمة القتل القصد لخالة الطفل يزن

اسند مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي اشرف العبد الله تهمة القتل القصد لخالة الطفل يزن 5 سنوات الذي توفي في نيسان الماضي جراء تعرضه لسلسلة من التعذيب وضربة على الراس اودت بحياته.

و اعاد القاضي العبد الله توقيف زوج الخالة على ذمة القضية موجها اليه تهمة الايذاء البليغ بعد ان افرج عنه بكفالة . وقرر المدعي العام توقيف الخالة في مركز اصلاح وتاهيل جويدة نساء لمدة 15 يوما قابلة للتجديد.
 
وقال مصدر قضائي ان الخالة انكرت في افادتها امام المدعي العام التسبب في وفاة ابن شقيقتها يزن الذي ترك في عهدتها بعد القاء القبض على شقيقتها في شباط الماضي , والاصرار على ان اصابته جاءت بسبب سقوط يزن في الحمام.
 
وكان الاخ غير الشقيق للطفل المجني عليه علاء 10 سنوات قد ابلغ المدعي العام قيام زوج خالته بضرب يزن ومعترفا عن نفسه بجلد شقيقه يزن مرة واحدة على يده.
 
وصل يزن الى مستشفى البشير في حالة غيبوبة وبعد عشرة ايام توفي وكان جسده قد تعرض لحرق بالسجائر والسكين و الحرق بالنار والضرب بسوط واللكم ,الامر الذي ترك ندوبا وجروحا ملتهبة على يديه وشفتيه ورجليه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.