• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دهس طالبتين فـي الصف الاول امام مدرستهن فـي ماركا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-19
1817
دهس طالبتين فـي الصف الاول امام مدرستهن فـي ماركا

تعرضت طالبتان، من مدرسة البطريركية اللاتينية في ماركا الشمالية للدهس أمس،امام مدرستهن الواقعة على شارع رئيسي ،كانت امانة عمان حولت اليه حركة السير قبل اكثر من عامين.

وكان قرار   الامانة   بتحويل مسار خط سير رئيسي إلى شارع فرعي في منطقة ماركا الشمالية قبالة المدرسة الاساسية، قوبل بمعارضة شديدة من قبل جهاز المدرسة الاداري و الاكاديمي، والمواطنين الذين اعتبروا أن هذا الإجراء يعرض حياة أطفالهم للخطر، ورفعوا مذكرة للأمانة آنذاك تطالب بإعادة تعديل مسار خط السير الذي قالوا   إنه جاء دون مبرر .
وقال الأب إميل أنطون مسؤول مدرسة البطريركية اللاتينية أن   ما كنا نخشاه و نحذر منه من عامين، قد وقع ظهر امس الثلاثاء حيث تعرضت طفلتين في الصف الاول للدهس على الشارع الرئيسي امام المدرسة وعلى مرأى من زملائهن .
واضاف أن الحالة الصحية للطفلتين   تفيد بحدوث كسر في الفخذ لكليهما .
، وقال ان شهود عيان افادوا لحظة وقوع الحادث ان السائق كان يقود سيارته بسرعة بطيئة، متسائلا عن وضع الطفلتين لو كان يقود بسرعة عالية .
وبين الى   الرأي   أن تحويل مسار الخطوط الرئيسية إلى الشوارع الفرعية   يؤثر سلبا على راحة المواطنين و 800 طالب وطالبة ملتحقين في المدرسة .
ولفت الى ان تحويل حركة السيارات الى شارع المدرسة الفرعي اضافة الى توقف السيارات بكثرة على جانبي الطريق يحجب الرؤية عن السائقين و المارة في ان واحد، ليتفاجأ بعدها الطرفان بوجود الاخر .
و جدد الاب انطون دعوته لـ الامانة   لتعديل مسار الشارع و تغييره امام المدرسة حفاظا على ارواح المواطنين والطلبة. الرأي

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.