السلطان قابوس يمنح كل لاعب في المنتخب العماني 50 ألف ريال وقطعة ارض

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-22
1139
السلطان قابوس يمنح كل لاعب في المنتخب العماني 50 ألف ريال وقطعة ارض

منح سلطان عمان السلطان قابوس بن سعيد كل لاعب من لاعبي المنتخب العماني لكرة القدم 50 ألف ريال عماني وقطعة ارض سكنية بمناسبة فوزهم ببطولة كأس الخليج التاسعة عشرة التي استضافتها مسقط من 4 إلى 17 من الشهر الجاري .

أعلن ذلك وزير الشؤون الرياضية المهندس علي السنيدي في الحفل الذي اقامته الوزارة الليلة الماضية تكريما للفريق بهذا الانجاز الرياضي الذي يتحقق لاول مرة في تاريخ السلطنة.
وقال الوزير السنيدي في كلمته التي القاها في حفل التكريم "انني انقل لكم التوجيه السامي لجلالة السلطان قابوس بن سعيد الذي انعم بمكرمة سامية للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم وذلك بمنح قطعة ارض سكنية بمحافظة مسقط ومبلغ نقدي لكل لاعب بالاضافة الى الجهازين الفني والاداري من العمانيين ومنح مبالغ نقدية للجهازين الفني والاداري غير العمانيين".
وثمن السنيدي هذه المكرمة السامية على قطاع الرياضة بشكل عام والمنتخبات الوطنية بشكل خاص.
وكان منتخب عمان قد فاز بكأس الخليج التاسعة عشرة بعد ان تعادل في المباراة الافتتاحية مع منتخب الكويت الوطني بدون اهداف ثم تغلب على نظيره العراقي باربعة اهداف دون رد وعلى البحرين بهدفين للاشيء ليتأهل الى الدور نصف النهائي حيث فاز على قطر بهدف لصفر وفي المباراة النهائية تغلب على نظيره السعودي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي دون اهداف .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.