• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طالب باستدعاء سفيرنا من الكيان الصهيوني ..المراقب العام:حرب الكيان على الأردن قائمة..وإن لم تُعلن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-20
1521
طالب باستدعاء سفيرنا من الكيان الصهيوني ..المراقب العام:حرب الكيان على الأردن قائمة..وإن لم تُعلن

اعرب رئيس كتلة نواب حزب جبهة العمل الإسلامي حمزة منصور، اليوم الثلاثاء، عن عدم تفاجئه من اقتراح عضو الكنيست أرييه الداد من "الاتحاد الوطني" اعتبار الأردن دولة للفلسطينيين.

واكد منصور في تصريحات على موقع الحزب الالكتروني أن الأردن "لم يخرج من دائرة الاستهداف"، فالكيان الصهيوني"هو عدو عنصري توسعي إحلالي،جاد في نقل الصراع الى الأردن"، لافتاً الى ان مخططات الكيان "تتحدى" النظام الرسمي العربي والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية.
 
وقال"يتحتم على كل الأردنيين حماية وطنهم من أي مشاريع يراد فرضها، ودعم المقاومة في فلسطين كونها خط الدفاع الأول ورأس حربة الأمة في مواجهة مخططات الكيان الصهيوني"،وتابع، "لم يعد هنالك امكانية لوضع الرؤوس في الرمال".
 
وانتقد مراهنة البعض على وعود اوباما ،وغيرها،مشددا على إن الاردن "لا يحميه الا أبناؤه".
 
وطالب القوى الحية والأحزاب والنقابات والشخصيات الوطنية بـ"التحلي بأعلى درجات الوعي، وفتح الأعين والقلوب، والضغط على أصحاب القرار لحماية الوطن ودعم الأشقاء في فلسطين".
 
يشار الى ان لجنة الخارجية والأمن البرلمانية ستناقش قريبا اقتراح عضو الكنيست أرييه الداد من "الاتحاد الوطني" اعتبار الأردن دولة للفلسطينيين.
 
وكان المدعو الداد قد طرح هذا الاقتراح الذي قال ان من شأنه ضمان أمن "إسرائي"ل والاستجابة لطلب المجتمع الدولي منح دولة للفلسطينيين.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.