• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اسماء الطلاب الاردنيين الدارسين في سوريا المقبولين في جامعاتنا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-09
1592
اسماء الطلاب الاردنيين الدارسين في سوريا المقبولين في جامعاتنا

 

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مساء الخميس اسماء الطلاب الاردنيين الدارسين في سوريا المقبولين في الجامعات الاردنية. 

وبحسب تصريحات سابقة لوزارة التعليم العالي يبلغ عدد الطلاب (318) طالب أن منهم (117) طالبا في تخصص الطب و(9) في الصيدلة و(49) في طب الاسنان و(76) في الهندسات و(3) في الطب البيطري و(64) في تخصصات مختلفة، تم قبولهم في الجامعات الحكومية والخاصة. 

وطلبت الـوزارة مـن الطلبـة الـواردة أسماؤهـم فـي القوائـم مراجعـة الجامعــات التـي رشحـوا إليهـا صبـاح الأحد الموافق 12/2/2012 مصطحبين معهم الأوراق الثبوتية والرسوم الجامعية.

واشارت الوزارة الى انه في حال عدم الوثائق مصدقة حسب الأصول، يقدم الطالب تعهداً بخط يده يتعهد فيه بتقديم الوثيقة المطلوبة مصدقة حسب الأصول، ويؤكد فيها أن المعلومات المقدمة منه صحيحة في مدة أقصاها نهاية العام الحالي 2012، وبخلاف ذلك يعتبر تسجيله لاغياً إذا كانت البيانات التي قدمها مغايرة للبيانات الواردة في الوثيقة الرسمية الصادرة عن جامعته الأصلية.


وبحسب الوزارة - يمكن للطلبة المقبولين في الجامعات الرسمية التقدم بطلبات التحاق للجامعات الخاصة.

للحصول على النتائج اضغط هنا 

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.