• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طلبة جامعة فيلادلفيا يستنكرون سياسة الجامعة في تحصيل الرسوم الجامعية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-23
1966
طلبة جامعة فيلادلفيا يستنكرون سياسة الجامعة في تحصيل الرسوم الجامعية

 

قام  طلبة يدرسون في جامعة فلادلفيا بتقديم شكوى إلى إدارة الجامعة يستنكرون فيها سياسة الجامعة في تحصيل الرسوم

و كان الطلبة قد أشاروا في شكواهم إلى أن تعامل الجامعة في تحصيل الرسوم الجامعية أشبه إلى الطرق المستخدمة في رياض الأطفال ، و أضافوا أنهم تلقوا تهديدات بحرمانهم من التقدم للامتحانات النهائية من قبل العاملين في الدائرة المالية التابعة للجامعة و ذلك إذا لم يسارعوا بتسديد ما هو مستحق عليهم من مبالغ مادية .
 
من جهة أخرى أكد الطلبة انتظامهم بآلية الدفع المعمول بها ، و لم يكن هناك داع لأن تتعامل معهم الجماعة بهذه الطريقة .
 
و نوه الطلبة المشتكون أن الطلبة الذين تنطبق عليهم شروط الاستفادة من صندوق الطالب الفقير لم تسنح لهم الفرصة للحصول على أي دعم من الصندوق المذكور ، و أن دعم الصندوق موجه لطلبة تربطهم علاقات شخصية مع رئيس عمادة الطلبة على الرغم من أنهم من الطلبة الميسورين بحسب ما ذكر الطلبة المشتكون .
 
و تضمنت الشكوى كذلك انتقاد الطلبة قرارات الجامعة بخصوص رفع رسوم التسجيل و التي أصبحت 80 ديناراً ، و كذلك رفع رسوم استخدام مرافق الجامعة ، حيث ارتفع سعر " الإشارة " التي تثبت على سيارات الطلبة العرب من 20 ديناراً إلى 60 ديناراً .
 
 و تساءل الطلاب في شكواهم هل تحولت جامعة فيلادلفيا إلى مؤسسة ربحية بحتة أم أنها كانت كذلك وما زالت؟ وهل تأتي زيادة رسوم التسجيل وأشياء أخرى بسبب ارتفاع المحروقات أم أن السبب في ذلك يعود للإنتكاسات التي تتعرض لها بورصات
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

فقير30-05-2009

فقير مين والناس نايمين اللي بقرأ في فلادلفيا فقير
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.