• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كاميرا جديدة من كانون لتصوير لقطات الحركة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-21
1499
كاميرا جديدة من كانون لتصوير لقطات الحركة

  أطلقت شركة كانون في الشرق الأوسط نظام Cinema EOS System وهو كناية عن كاميرات الحركة الشاملة التي تمهّد دخول الشركة قطاع الإنتاج السينمائي، بعد أن تم توزيع هذا النظام في هوليوود في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وقال مدير التسويق شركة كانون في الشرق الأوسط هندريك فيربروغي: "إنّها مجموعة ذات معالجة رائعة للصور وعدسات ممتازة، وقد تمّ تصميمها لتستجيب لمتطلبات صنّاع السينما. ويُنظر أن يبدل هذا الإبداع الجديد من كانون معايير قطاع الإنتاج السينمائي في الشرق الأوسط".

ومن أبرز خصائص الكاميرا تصميمها الذي يراعي معايير الهندسة البشرية والذي يأخذ بعين الاعتبار مختلف أحوال التصوير مهما كانت صعبة، كما أنه من الممكن إضافة مختلف مكوّنات الكاميرا أو إزالتها بحسب الحاجة إليها.

وتجدر الإشارة إلى ان الكاميرا متوافقة مع أكسسوارات الصناعة المصنوعة من شركات أخرى وبالتالي يمكن استعمالها بسهولة في الاستوديو وتثبيتها على حامل الكاميرا، أو بأيّ طريقة ممكنة.

إنّ الطراز الأوّل الذي سيطلق ضمن هذه المجموعة هو EOS C300 المجهز بمستشعر CMOS قياس 35 مم ونظام عدسات قابلة للتبديل، وسوف يتمكن زوار معرض كابسات 2012، المعرض المخصص للإعلام الإلكتروني والاتصالات الذي يُقام في دبي من 28 فبراير إلى 1 مارس 2012، من تجربتها وتقييمها والاطّلاع على الإمكانيات الإبداعية التي توفّرها هذه الكاميرا للمحترفين والهواة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.