• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الصحة" تغلق مركزين طبيين يستخدمان اجهزة اسرائيلية لعلاج السرطان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-22
1213

 -

اغلقت وزارة الصحة و بتنسيب من نقابة الاطباء, مركزين طبيين لعلاج الاورام استخدما اجهزة 'اسرائيلية' غير معتمدة من قبل الجهات الصحية في المملكة.

من جانبه,استدعى مجلس نقابة الاطباء مالك احد المركزين للمثول امام لجنة مقاومة التطبيع ، بعد اعترافه امام اللجنة الصحية في مجلس النواب,بقيام مركزة بارسال مرضى الى مراكز طبية في 'اسرائيل' تستخدم ذات الجهاز للتأكد من فعاليته.

وقال نقيب الاطباء د.احمد العرموطي ان هذا التصرف يتعارض من نهج النقابة في مقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني ، وتخضع كل من يمارس التطبيع بكافة اشكالة للمساءلة النقابة التاديبية .

وقال العرموطي انه سبق للنقابة ان طالبت وزارة الصحة بوقف استخدام احد تلك الاجهزة والذي لايزال يستخدم في احد المراكز دون ان يتم عرضه على لجان او جهات مختصة للتاكد من مأمونيته وفاعليته.

وبين العرموطي ان مالكي بعض تلك الاجهزة هم من غير الاطباء يقومون بشراء الاجهزة ويقومون بتشغيلها في المراكز والمستشفيات مقابل نسبة من الارباح.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

طارق22-02-2012

طيب الصحة نفسها اشترت جهاز اسرائيلي سنة 96 وركبوا بمستشفى البشير وقتها بقسم الاشعة والكويس انه الجهاز ما اشتغل
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.