نقابة الصحفيين تدين الاعتداء على الزميل التميمي وتطالب بسرعة القبض على الجناة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-22
1162
نقابة الصحفيين تدين الاعتداء على الزميل التميمي وتطالب بسرعة القبض على الجناة
قال الصحفي احمد التميمي مندوب جريدة الغد في اربد ان الاعتداء الذي تعرض لهمن قبل 3 ملثمين صباح الأربعاء جاء على خلفية مادة صحفية كتبها قبل ايام عن " الباصات الخاصة التي تقوم بنقل الركاب بشكل غير قانوني" وقال التميمي ان 3 أشخاص ملثمين قاموا باعتراض طريقة بواسطة باص " كيا" بني اللون أثناء توجه الى العمل واجبروه على الخروج من سيارته واقتادوه على مزرعة قريبة وقاموا بضربه مما أدى الى إصابته بجروح قطعية في الرأس والقدم وكدمات في مختلف أنحاء جسمه".
 
وبين التميمي ان الملثمين اخبروه ان " هذه رسالة أولية" في حال اذا ما استمر في الكتابة، ولحسن حظ التميمي صادف أثناء الاعتداء عليه مرور راعي أغنام مما دفع المعتدين للهروب، لينقل بعدها التميمي لمستشفى اربد التخصصي وحالته الصحية الان جيدة.
 
من جهته دان مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين الاعتداء الآثم الذي تعرض له التميمي مندوب جريدة الغد في اربد وهو في طريقه الى مكان عمله في بلدة هام .
 
وشجب نقيب الصحفيين الزميل عبد الوهاب زغيلات بشدة هذه التصرفات غير المسؤولة التي يتعرض لها بعض حملة الاقلام ورجال الصحافة والاعلام بين فترة واخرى بهدف مصادرة حرية الراي ولجم كلمتهم , مطالبا الجهات الامنية التحقيق في الامر وسرعة الكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة.
 
واكد استغرابه واستهجانه قيام البعض بالتعبير عن وجهة نظرهم بالتطاول واللجوء الى العنف والاعتداء المباشر بعيدا عن الاساليب القانونية والحضارية في ظل دولة القانون والمؤسسات , مشيرا الى استعداد النقابة للتدخل لحل اي نزاع يتعلق بالصحفيين وان ابوابها مفتوحة لاستقبال اي شكوى.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.