• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الجامعة الهاشمية : هل تطيح 6" ساعات" بالحكومة !!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-02-27
1374
الجامعة الهاشمية : هل تطيح 6

 فصل جديد من فصول التلاعب بمستقبل ابنائنا و مستقبل الوطن, ترسمه قرارات غير مسؤولة و غير مدروسة بعيدة كل البعد عن مصلحة المواطن .

الطالب 'ض.م.ذ' من طلاب الجامعه الهاشميه يدرس في السنة الرابعة رعاية الطفولة المبكرة , 
وبعد سد كل الطرق في وجهه توجه الى الاعلام لعل وعسى ان يكون هناك من يسمع مظلمته التي ساهمت مزاجية مسؤولينا و الابواب المغلقة لادارة الجامعة في تفاقمها .

الطالب روى معاناته التي قلبت ليله نهارا و نهاره ليلا, والتي تتلخص بتحميله عبء القرارات التي اتخذتها الجامعة بالغاء بعض المواد المدرجة في الخطة الدراسية واجبار الطلاب على تمديد دراستهم لفصل اخر مع اعبائه المالية وتستنزف جيب المواطن .

وهذا نص الشكوى كما وردت من الطالب بدون تصرف  ونضعها امام من يهمه الامر ان وجد !!:

( انا طالب تبقى لي27 ساعه في تخصص رعاية الطفوله المبكره مع العلم انه تم تجميد هاذا التخصص منذ سنتين؟؟؟
وبالمقابل تم الغاء بعض المواد التي كانت مدرجة ويسمح لي بانزالها من الخطه من قبل الكليه..
فما الداعي لاتحمل انا المسؤوليه ويضيع مستقبلي وبالتالي يكون زيادة العبء على اهلي!!!!
مع العلم لقد وجدت 12 ساعه معتمدة مطروحه خلال هذا الفصل وعلى هاذا النحو يبقى لي 15 ساعه وهاذا لا يؤهلني للتخرج على الفصل الصيفي بل أَؤجل للفصل الاول من العام الجامعي الجديد لعام 2013 وهذا لم يكن بالحسبان فهناك اخوة لي ايضا في الجامعات وميزانية البيت لا تكفي ؟؟؟؟؟
_لقد راجعت عميد الكليه مرات ومرات ومدير القبول اكثر من 15 مرة ولكن للاسف لم يعطوني سوى الوعود
وبالاخر ذهبت الى صاحب النفوذ الاكبر وصاحب الكلمة التي لا تتغير رئيس الجامعه التي حاولت اكثر من 30 مرة مقابلته فلم يسعفني الحظ بمقابلتة.مع العلم قبل كل مرة اذهب كنت اخذ موعد مسبق .و هذا فقط ليتم تنزيل 6 ساعات وكانه ان تم تنزيلهم سوف تنقلب الجامعة راس على عقب والاطاحة بالحكومه!!!!!!
مع العلم انه يصبح هناك حالات اشد من تنزيل المواد واكثر مسؤوليه مقارنة بحالة انساني
_وبالرغم من انني ابن للجامعه في لجانها وانديتها ومؤتمراتها ونشاطاتها ومجالسها ولكن للاسف كل هذا كان هباء منثورا فلم يتم الاخذ باسترحام واحد فهل هذا جزائي، ام ما نفعله نحن كطلاب ياتي من يهدمه من مسؤولين...

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.