• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مشتركو "زين" يسألون الهناندة : هل تعمل "زين" لصالح شركات الاتصال الصهيونية ؟؟ والشركة ترد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-05
3183
مشتركو


انتقدت اوساط مراقبة تصريحات الرئيس 
التنفيذي لشركة زين - الاردن احمد الهناندة  والتي اطلقها مؤخرا والمتضمنة ترويجا دعائيا لا اكثر !!

وكان الهناندة قد دعا جميع المعنيين بالقطاع المحافظة على مستوى سوق الاتصال الخلوي بالعمل على تطورها باستمرار ، بوصف هذه السوق احد روافد الاقتصاد الوطني، حيث يورد هذا القطاع مبالغ ليست بالقليلة الى الخزينةب مساهمة إجمالية تبلغ حوالي الـ14.5% ، إلا ان الهناندة وبحسب الاوساط المشار إليها بات يتقن فنون التصريحات ودون الالتفات الحقيقي لحجم وكل خدمة شركة زين التي باتت تتلقى انتقادات واسعة من قبل مشتركيها !!

 

وقد لفتت المصادر الى ان كامل عروض زين لمشتركيها وفي جدواها الاقتصادية هي عروض تصب في صالح زيادة ارباح زين بالدرجة الاولى، لافتة ذات المصادر الى شكاوى المشتركين تجاه تدني جودة خدمات زين من حيث وضوح الاتصال من جهة، خاصة للمناطق النائية حيث سوء التغطية يحول دون اجراء أي مكالمة.

 

وأكدت المصادر بأن معلومة أكيدة يشهدا غالبية مشتركي زين متمثلة بانقطاع الخدمة بالكامل حين نزولهم الى منطقة الاغوار والبحر الميت، حيث تنقلب الخدمة من زين الى شركات صهيونية، ويتعذر الاتصال من زين لاي شبكات اتصال اردنية من بينها زين نفسها !

 

وتساءلت ذات الاوساط بذات الشأن هل تعمل زين لصالح شركات الاتصال الصهيونية وافساح المجال لتلك الشركات لتخترق اجهزة المشتركين وتمنع عنهم الاتصال المحلي ؟؟

مضيفة ذات المصادر بتساؤلاتها عن الاسباب التي تمنع شركة زين الاردن من اقامة ابراج تقوية في المناطق المشار اليها لتحول دون اختراق الشركات الصهيونية لاجهزة المواطنين وما قد يعقب ذلك من سيطرة تلك الشبكات على فضاء الاتصال الخلوي بالحدود الاردنية !!

 

الى ذلك، أكدت ذات الصادر بأن شركة زين تضرب بعرض الحائط أي شكاوى او ملاحظات من قبل مشتركيها على خدمة خدمات الانترنت في المملكة، والتي قاربت على نحو 700 الف مشترك، ودون تحديث خدمات بنيتها لتتوافق مع حجم هذا العدد، حيث البطئ الشديد في استقبال الخدمة !!

توضيح شركة زين..

ومن جانبها اوضحت شركة زين للعراب نيوز ان الجانب الاسرائيلي لا يلتزم  بالسياسات  الدولية لعدم التداخل  بالبث  عبر الحدود  وهم من يتغول على الحدود الاردنية ببث قوي وان الشركة لديها  سياسات تحترمها ..

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابن الجيران09-03-2012

الاشي هاد عادي ولو تنزل على قرية عقربا شمال اربد بيطلع الاتصالات السوريه ترحب بكم وأي دولة بتدخلها بتشغل خط فاست لينك برضه بيطلع اسم الدوله هاي حدمة التجوال الدولي ... صحصحو شوي طيب شو رايكم بشركة أورانج كمان؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

دعوة05-03-2012

مقاطعة شركة شين(زين) واجبة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مواطن28-02-2012

وانكو من الله يازين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.