• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تعطيل عدد من المدارس وتأخير الدوام في أخرى

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-03
1271
تعطيل عدد من المدارس وتأخير الدوام في أخرى

 قرر وزير التربية والتعليم الدكتور عيد الدحيات ونتيجة للظروف الجوية التي تسود المملكة وبالتشاور والتنسيق مع مدراء التربية والتعليم تعطيل الدراسة في مدارس كل من مديريات التربية والتعليم التالية : ( الكرك ، المزار الجنوبي ، القصر ، بصيرا ) ، ويكون الدوام في تلك المديريات( للموظفين) الساعة التاسعة صباحاً .

كذلك قرر الدكتور الدحيات أن يكون الدوام في المدارس ومديريات التربية والتعليم في كل من عمان الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة والتعليم الخاص وعجلون وجرش والأغوار الجنوبية والبادية الجنوبية والسلط واربد الثانية والثالثة والزرقاء الأولى ، الساعة التاسعة صباحاً .

كذلك يكون الدوام في مدارس ومديرية التربية والتعليم لمنطقة الشوبك الساعة العاشرة صباحاً ، كما قرر أن يكون الدوام في مدارس ومديرية التربية والتعليم لمنطقة البتراء الساعة التاسعة والنصف صباحاً .

أما مديرية التربية والتعليم لمنطقة الطفيلة فيكون الدوام للمدارس فيها الساعة العاشرة صباحاً ولمديرية التربية والتعليم الساعة التاسعة صباحاً .

وقال المستشار الإعلامي الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أيمن البركات بأن وزير التربية والتعليم وخلال اتصالاته مع مدراء التربية والتعليم للاطمئنان على أوضاع المدارس ومتابعة الظروف الجوية السائدة التي تمر بها المملكة ، أكد عليهم الاهتمام والعناية بسلامة أبنائنا الطلبة والهيئات التدريسية وانتظام سير العملية التربوية والتعليمية في المديريات والمناطق التي تسمح الظروف الجوية فيها بالدراسة ، كذلك ايلاء موضوع التدفئة في الصفوف كل العناية والاهتمام وتفقد جميع مرافق المدارس لتكون بيئة تعليمية ملائمة ومناسبة في هذه الظروف .

وأشار البركات إلى أن وزير التربية والتعليم قد فوض مدراء التربية والتعليم كل في منطقته خلال الأيام الماضية ونتيجة للظروف الجوية السائدة باتخاذ القرار المناسب بشأن دوام المدارس لأنهم الأقرب إلى واقعهم التربوي والميداني .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.