• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نفاذ تذاكر مونديال 2010

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-30
1665
نفاذ تذاكر مونديال 2010

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الخميس بيع جميع تذاكر الدور قبل النهائي والنهائي لبطولة كأس العالم 2010 التي تستضيفها جنوب أفريقيا.

 وأضاف فيفا أنه تم أيضا بيع جميع تذاكر المباراة الافتتاحية التي تجمع بين جنوب أفريقيا وفريق أخر سيتحدد في 11 حزيران ، في جوهانسبرج.
 
وانطلقت المرحلة الثانية لبيع تذاكر كأس العالم في الرابع من أيار الجاري.
 
وأكد الفيفا وجود "معدل طلب مذهل على تذاكر مباريات بعينها".
 
ومنذ بدء المرحلة الأولى لعملية بيع التذاكر في شباط الماضي تم بيع 655 ألف تذكرة للمباريات ، حسبما أكدت ديليا فيشر المتحدثة باسم الفيفا في جنوب أفريقيا.
 
ويمكن للمشجع شراء تذكرة واحدة لمتابعة جميع مباريات أحد الفرق حتى النهاية ، وفي حال هزيمة الفريق وخروجه من البطولة ينتقل المشجع تلقائيا لمتابعة مباريات الفريق الفائز وهكذا حتى المباراة النهائية إذا كان قد اشترى تذكرة لحضور سبع مباريات للفريق.
 
وشهدت عملية بيع التذكرة الشاملة هذه رواجا شديدا بالنسبة لفرق إنجلترا ، البرازيل ، الأرجنتين ، أستراليا ، وايرلندا وهولندا ، وفقا للبيان الذي أصدره الفيفا.
 
ومع ذلك يظل أمام جماهير هذه المنتخبات فرصة متابعة مباريات فريقهم عن طريق شراء تذكرة لكل مباراة على حده ، رغم أن جدول المباريات لن يتم الإعلان عنه إلا بعد القرعة الأخيرة لكأس العالم في كانون اول المقبل.
 
وأشار الفيفا أيضا إلى أن المشجعين يمكنهم مواصلة محاولة الحصول على تذاكر المباراة الافتتاحية ، والدور قبل النهائي والنهائي ، عن طريق شراء تذكرة المباريات السبع التي لم تنفد تذاكرها بعد.
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.