• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

‘هواوي‘ تطلق أول كمبيوتر لوحي بمعالج رباعي النواة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-10
1487
‘هواوي‘ تطلق أول كمبيوتر لوحي بمعالج رباعي النواة

 أطلقت شركة "هواوي" إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تزويد حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أول كمبيوتر لوحي في العالم مقاس 10 يستخدم معالج مركزي رباعي النواة،

ويحمل اسم "MediaPad 10 FHD"، وذلك خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة.
ومن جانبه، أكد ريتشارد يو رئيس شركة "هواوي" للأجهزة المحمولة، أن معظم المستهلكين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر اللوحي لأغراض ترفيهية مثل الألعاب ومشاهدة الفيديوهات وتصفح الإنترنت وقراءة الكتب الإلكترونية. وقد قدمنا جهاز "MediaPad 10 FHD" ليحقق التميز فيما يتعلق بجميع القدرات الترفيهية بما في ذلك السرعة والقوة وتصفح الأنترنت وشاشة عالية الوضوح والصوت ودمج كل هذا في جهاز صغير الحجم". 
ويُعد "MediaPad 10 FHD" من "هواوي" هو جهاز الكمبيوتر اللوحي رباعي النواة الأسرع في العالم. ويتميز جهاز "MediaPad 10 FHD" بوحدة معالجة الرسومات والصور المدمجة التي تتيح للجهاز توفير طاقة معالجة سريعة على نحو مذهل وقدرة عالية لمعالجة الرسومات ثلاثية الأبعاد، بما يجعل الجهاز مثالياً لعرض مقاطع الفيديو عالية الوضوح أو الإستمتاع بالألعاب كثيرة المحتويات ثلاثية الأبعاد.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.