• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

محادين يفتح النار على ادارة شركة البوتاس ويلوح بالتصعيد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-10
1841
محادين يفتح النار على ادارة شركة البوتاس ويلوح بالتصعيد

  - اتهم رئيس لجنة متقاعدي البوتاس محمد عبدالله المحادين ادارة شركة البوتاس ب"تطنيش" مطالب متقاعديها التي تتلخص بمستحقات لهم قال انها في ذمة الشركة. 

واضاف المحادين خلصنا الى هذا التوصيف بعد ان ضرب نائب المدير العام للشركة خالد القطاونة عرض الحائط بطلب رئيس مجلس الادارة له اثناء اللقاء الذي جمع اللجنة برئيس مجلس الادارة قبل عشرة ايام بالتواصل مع اللجنة الممثلة للمتقاعدين للتفاهم معها في غضون يومين بخصوص المستحقات المشار اليها وصولا الى قواسم مشتركة في اطار الانظمة والقوانين المرعية ،الا ان نائب المدير العام بحسب المحادين لم يتواصل مع اللجنة ، بل لم يرد ايضا حتى المكالمات الهاتفية التي حاولت اللجنة التواصل معه من خلالها لمعرفة اخر المستجدات . 

وفي اجتماع اقيم في مدينة الكرك مساء الخميس بحضور عدد كبير من المتقاعدين تم تدارس الامر وتقرر تصعيد الموقف بالاعتصام يوم الاثنين القادم امام ادارة الشركة ، مع احتفاظ المتقاعدين كماقال المحادين بحق اي اجراء تصعيدي اخر في حال استمرار الشركة بتجاهل مطالبهم . 

ودعا رئيس اللجنة المتقاعدين بالاتصال معه على هاتفه رقم 079511313بخصوص تفاصيل الاعتصام الذي تم التوافق عليه .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.