• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إصابات وأضرار مادية بمشاجرة وإطلاق نار بالأردنية - تحديث

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-10
1354
إصابات وأضرار مادية بمشاجرة وإطلاق نار بالأردنية - تحديث

 

اندلعت مشاجرة عنيفة عصر السبت، بين طلاب ينتمون لعشيرتين مختلفتين في الجامعة الاردنية تسببت بأضرار مادية طالت عدد من مرافق الجامعة.

 

 

 

.

 

 

وادى تراشق الحجارة إلى تحطيم زجاج عدد من السيارات الواقفة داخل الحرم الجامعي إلى جانب تحيطم واجهات زجاجية لمبنى الكلية.

 

 

 

إلى ذلك أعلن نائب رئيس الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور شتيوي العبد الله وقوع مشاجرة، أسبابها غير معروفة بعد، وقد تكون اجتماعية، رافقها إطلاق نار في الهواء لم تنتج عنه إصابات.

 

 

 

وأفاد نائب الرئيس بأن بعض الطلبة استخدموا الهراوات وتراشقوا بالحجارة، ما أدى إلى تحطيم زجاج عدد من الكليات في العلوم التربوية وإدارة الأعمال ومجمع القاعات الإنسانية، وإصابة بعض الطلبة بخدوش طفيفة، حيث أجريت لهم الإسعافات الأولية وغادروا العيادة بعد وقت قصير.

 

 

 

وأشار نائب الرئيس إلى إحالة بعض الطلبة المتورطين إلى المراكز الأمنية للتحقيق معهم، مؤكدا نية الجامعة تطبيق بنود نظام تأديب الطلبة كاملا على كل من شارك في أحداث العنف.

 

 

 

وشهدت الجامعات الاردنية في الاونة الآخيرة عشرات المشاجرات الطلابية كان آخرها في جامعة اليرموك الخميس الماضي على خلفية انتخابات مجلس اتحاد الطلبة.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

طبيب10-03-2012

ياخوان واللة عيب الي بيحصل حرام جامعاتنا تنخدش
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.