• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شبيه بالرئيس الأمريكي اوباما يقفز الى عالم الشهرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-24
2612
شبيه بالرئيس الأمريكي اوباما يقفز الى عالم الشهرة

 

لم يشارك المصور الاندونيسي الهام أنس في مراسم تنصيب الرئيس الاميركي المنتخب باراك اوباما لكنه بدلا من ذلك قام بدور البطولة بوصفه أوباما في التلفزيون الاندونيسي.

وكان أنس (34 عاما) الذي يشبه من بعض الزوايا الرئيس الاميركي الجديد قد بزغ الى عالم الشهرة في جاكرتا بعد فوز أوباما (47 عاما) بالانتخابات في نوفمبر تشرين الثاني ويكتسب الان دخلا بوصفه بديلا لاوباما.

ويبدي الكثير من الاندونيسيين اهتماما حماسيا باوباما الذي عاش في جاكرتا اربع سنوات بعد ان تزوجت أمه الاميركية ان دونهام من الاندونيسي المسلم لولو سويتورو بعد انتهاء زواجها من والد اوباما الكيني.

وقال أنس لرويترز "عندما فاز اوباما قام زملائي بمزحة عملية معي - فقد ألبسوني بزة وربطة عنق والتقطوا صورا لي تبدو مثل اوباما".

"انتشرت الصور سريعا جدا على الانترنت. فقد كانت تبدو كظاهرة. ثم تحدثت المحطات التلفزيونية ووكالة اعلانات معي".

وهذا ادى الى ظهوري في اعلان عن منتجات صيدلانية في الفلبين حيث لعبت دور اوباما الذي أدى اليمين القانونية بوصفه الرئيس الرابع والاربعين للولايات المتحدة يوم الثلاثاء الماضي.

وقال انس الذي ولد وتربى في باندونج في جاوة الغربية انه يشعر بأنه محظوظ لانه يشبه اوباما.

وقال انس "لم اكن اعتقد انني سأكون نجما في اعلانات تجارية ثم حدث ذلك. وهذا حظ كبير للغاية".

وقال انس وعلى وجهه ابتسامة عريضة "كنت في المطار في ماليزيا في ترانزيت واقترب مني رجل وسألني "هل انت اوباما... وذهلت للغاية عندما طلب مني ان يلتقط لنفسه صورة معي واشترى لي وجبة".

وقال انس انه اذا حانت له فرصة للقاء اوباما في اي وقت فانه سيطلب منه اتخاذ موقف حازم في التعامل مع الصراع بين اسرائيل وفلسطين.

 

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.