• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طلاب جامعة فيلادلفيا قنبلة موقوتة .. و التعليم العالي غائب تماما

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-13
1848
طلاب جامعة فيلادلفيا قنبلة موقوتة .. و التعليم العالي غائب تماما

 يقوم طلاب جامعة فيلادلفيا في هذه الاثناء بتجمهر كبير على بوابة الجامعة الرئيسية و ذلك استنكارا لاجراءات ادارة الجامعة في استغلال الطلبة ماديا من خلال رفع رسوم بعض الساعات الدراسية بما يزيد عن 15 دينار للساعة الواحدة و استيفاء رسم 3 دنانير عن اي طلب من دائرة القبول و التسجيل حتى لو كان كشف علامات للطالب .

و في اتصالات عديدة لطلاب من داخل الجامعة مع موقع اخبار بلدنا فقد ذكروا ان التعليم العالي غائب تمام عن الجامعة مما ساهم بانفراد ادارة الجامعة بالقرارات بعيدا عن تعليمات وزارة التعليم العالي و ذكرو امثلة على ذلك منها تعيين عميد كلية العلوم و التكنولوجيا مدير للقبول و التسجيل مما يعتبر مخالفة صارخة لقوانين الجامعات الخاصة ، و ذكر الطلاب انهم يعانون الكثير من ذلك .
و في مثال اخر فقد ذكر الطلاب ان مدير الامن الجامعي هو ذاته من يتسلم منصب مدير الخدمات الطلابية و وصفوا ذلك بأن الحاكم و الجلاد هو ذات الشخص ، و ذكروا في هذا السياق ان مدير الامن الجامعي غير عسكري و يشرف على عقيد متقاعد و مقدم متقاعد و لا يجوز ذلك عرفا بان يشرف غير عسكري على من خدم بالعسكرية في الامور الامنية .
نضع هذه الشكاوي على مكتب وزير التعليم العالي و نتسائل مع طلبة الجامعة اين التعليم العالي عن كل هذه المخالفات و اين التفتيش الدوري على الجامعات الخاصة لتفقد التزامها بقوانين التعليم العالي .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

طالب20-06-2012

والله انحق على الحكومة و وزارة التعليم الخاص النايمة ب سبات عميق
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.