• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دار الإفتاء المصرية تتسلّم قضية سوزان تميم لإبداء الرأي الشرعي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-31
2257
دار الإفتاء المصرية تتسلّم قضية سوزان تميم لإبداء الرأي الشرعي

- أرسلت محكمة جنايات القاهرة ملف قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم إلى دار الإفتاء، لإبداء الرأي الشرعي في إعدام رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى والضابط السابق محسن السكري المتهمين في القضية، نقلاً عن تقرير لصحيفة "المصري اليوم" الأحد 31-5-2009.

وقد تسلمت نيابة وسط القاهرة، بإشراف المستشار محمد حلمي قنديل، المحامي العام الأول، ملف القضية، وتم تشكيل لجنة لتسلم القضية وفحصها، وسلمت النيابة القضية للجنة من دار الإفتاء صباح أمس السبت، تمهيداً لتقديمها لفضيلة المفتي، تنفيذاً لقرار المحكمة الصادر برئاسة المستشار المحمدي قنصوة بإحالة أوراق المتهمين في القضية إلى المفتي.
ومن المقرر أن يرفق المفتي رأيه في القضية، ويعيد تسليمها إلى النيابة لإرسالها مرة ثانية إلى هيئة المحكمة.
وعلمت الصحيفة أن أسرة هشام طلعت مصطفى وبعض أصدقائه حصلوا على إذن من المستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام، لزيارته، وتوجهوا يوم الثلاثاء الماضي، إليه داخل سجن مزرعة طرة، وقضوا معه ٤٥ دقيقة تقريباً، بكت خلالها والدته وزوجته عندما اشتكى "هشام" من آلام في ظهره، وطلب من والدته أن تدعو له بالخروج من السجن.
وفي وقت سابق، فرضت السلطات المصرية حماية أمنية مشددة على هيئة المحكمة التي نظرت قضية تميم.و قال والد المتهم محسن السكري إنه يثق في براءة ابنه، مشككاً في صحة الأدلة التي اعتمد عليها حكم الحكمة.
وأعرب عن ثقته المطلقة في قيام محكمة النقض بإعادة النظر في القضية.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.