• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منخفض جوي غدا وأمطار متفرقة حتى الجمعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-13
1054
منخفض جوي غدا وأمطار متفرقة حتى الجمعة

 طرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة يوم غد الأربعاء ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا وفي ساعات المساء يتحول تدريجيا إلى غائم مع سقوط أمطار متفرقة شمال ووسط المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا مثيرة للغبار لاسيما في مناطق البادية.

 

ووفق دائرة الأرصاد الجوية،يطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة بعد غد الخميس ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا إلى غائم مع سقوط الأمطار بإذن الله بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار أحيانا في مناطق البادية .

 

ويستمر الطقس يوم الجمعة باردا نسبيا وغائما جزئيا إلى غائم مع سقوط أمطار متفرقة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية، وتبدأ الحالة الجوية بالاستقرار اعتبارا من ساعات المساء .

 

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان للأيام الثلاثة المقبلة ما بين 11 و 5 ،وفي المناطق الشمالية ما بين 12 و 5 ،وفي المناطق الجنوبية 11 و 4، وفي مناطق الأغوار 27 و 14 ،وفي خليج العقبة 22 و11 درجة مئوية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.