• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يأمر بترميم قصر العدل القديم على نفقته

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-14
901
الملك يأمر بترميم قصر العدل القديم على نفقته

 امر جلالة الملك عبد الله الثاني بترميم واعادة تأهيل قصر العدل القديم بكلفة مليون دينار، على نفقة جلالته، وفق مصدر موثوق.

وقال المصدر في تصريح الى الراي امس ان جلالة الملك اصدر توجيهاته الى وزارة الاشغال العامة والاسكان ووزارة العدل لغايات اجراء الدراسات اللازمة واعداد المخططات وطرح عطاء إعادة التأهيل من خلال وزارة العدل بالتنسيق مع المجلس القضائي بأسرع وقت .

وكان جلالة الملك وخلال تسلمه خطة إستراتيجية البناء للسلطة القضائية للاعوام (2012) - (2014) من رئيس المجلس القضائي رئيس محكمة التمييز القاضي محمد المحاميد الشهر الماضي أكد أهمية تلبية احتياجات القضاء التي أشار اليها رئيس المجلس القضائي ومن أبرزها رفد الجهاز القضائي بالكفاءات المؤهلة لضمان استمراره في الأداء المتميز، وحتى يظل الجهاز القضائي مثالا في الكفاءة والنزاهة.

يشار الى أن القاضي المحاميد أكد ان هناك متابعة شخصية من جلالته لتنفيذ خطة إستراتيجية القضاء.

ومن المتوقع أن يشغل مبنى قصر العدل القديم الواقع في شارع السلط وسط عمان حال الانتهاء من تأهيله وتجديده, من قبل هيئة قضائية مهمة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.