• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تيار المتقاعدين العسكريين يطالب بالافراج عن موقوفي "الطفيلة"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-15
1257
تيار المتقاعدين العسكريين يطالب بالافراج عن موقوفي

   طالب تيار المتقاعدين العسكريين "معا" في بيان صدر عنه الخميس الحكومة بالافراج عن قادة حراك الطفيلة والنشطاء الذين ليست لهم سوابق جرمية، واللجوء للحوار البناء لحل مشاكل الناس بدلا من اللجوء للقبضة الامنية، والتي تزيد الاوضاع تفاقما وترديا, على حد وصف البيان.

وطالب البيان رئيس الوزراء والوزراء بالخروج من مكاتبهم في عمان والذهاب للقرى والمدن وبؤر التوتر والاحتقان للاطلاع على واقع المشكلات، بدلاً من اصدار الاوامر عن بعد . 

ورأى البيان ان شهادة مدير الامن العام بان حراك الطفيلة لاينوي الخروج عن طابعه السلمي، يؤكد خطأ قرار الحكومة باعتقال رموز الحراك من المهندسين والمثقفين المشهود لهم بحسن سيرتهم وانتماءهم وانحيازهم لمصلحة الوطن اولاً واخيراً.

كما اهاب البيان بوزير الداخلية المعروف بنزاهته وحرصه على مصلحة الوطن، لاخذ زمام المبادرة مع مدير الامن العام لنزع بؤرة التوتر في الطفيلة.

وقال "ان الضمير الوطني الاردني الجمعي لا يمكنه قبول اعتقال الاحرار، في الوقت الذي يسرح وتمرح من عاثوا بوطننا فسادا نهبا وسلبا بكل مقدرات الوطن".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.