• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مشاجرات "مؤتة" .. أسبابها المخدرات والمشروبات الروحية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-03-19
1672
مشاجرات

 وصلت  رسالة من احد الطلبة في جامعة مؤتة , أكد من خلالها أن أسباب المشاجرات في الجامعة هي تعاطي بعض الطلبة المتشاجرين للمشروبات الكحولية والحبوب المخدرة .

حيث أفاد في رسالته أن أغلب الطلبة المتسببين بالمشاجرات في الجامعة يتناولون الكحول في منطقة 'الثنية' التي تبعد عن الجامعة ربع ساعة, وتكون هي شرارة المشاجرة.

وتاليا نص الرسالة :

أسباب المشاجرات في جامعة مؤتة مهم للغاية ويجب أن تصل الرسالة إلي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني والى مدير الأمن العام.

السلام عليكم 

رسالة هذه مهم للغاية 
أنا طالب في جامعة مؤتة قسم علم الاجتماع 

ومن خلال اطلاعي ومشاهدتي المشاجرات في الجامعة اتضح لي ان السبب الرئيسي الذي لا يعرفه احد هو 'تعاطي الطلاب للكحول المسكرة'.

فأن اكبر مشاجرة والتي حصلت في مؤتة سببها طلاب سكرانين ومتعاطين يخرجون من جامعة مؤتة إلي منطقة (الثنية) التي تبعد ربع ساعة بسيارة ويشترون الكحول من الخمارات ويرجعون إلى الجامعة سكرانين فتندلع هنا شرارة المشاجرة .

وأنا متأكد واعلم ما أقول ولتتأكدون  من خلال أصحاب الخمارات والمتواجدة في منطقة (الثنية/الكرك) ومن بعض طلاب الجامعة المطلعين على المشاجرات .

وهناك نقطة مهم الأدوات الحادة والأسلحة البيضاء والنارية التي تظهر في المشجرات تكون في السيارات المتواجدة على البوابة الشمالية لجامعة مؤتة وفي بعض المحلات التجارية المتواجدة قرب البوابة الشمالية للجامعة .

ورجاء من مدير الأمن العام عمل لجنة تفتشيه مفاجأة لطلبة الجامعة وسيشاهد بعينه الأسلحة البيضاء والنارية والأدوات الحادة مع الطلبة داخل أسوار الجامعة وفي السيارات المتواجدة قرب بوابة الجامعة.

رجاء أن يتم نشر هذه الرسالة وأخذها في عين الاعتبار لأنها مهم جدا.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.